عامر زيان بالمرتبة الأولى في "السنة سنتي"

  • شارك هذا الخبر
Thursday, May 9, 2019

علنت قائمة OLT التوب 20 الشهيرة برصد بورصة الأغاني اللبنانية والعالمية عن احتلال اغنية "السنة سنتي" للنجم عامر زيان المرتبة الأولى لهذا الأسبوع بعدما تمكنت الاسبوع الفائت من دخول المنافسة بالمرتبة الثالثة لتتقدم سريعاً الى المرتبة الاولى بفعل الانتشار الواسع الذي شهدته خلال البث على الإذاعات اللبنانية والعربية.
وقد تقدمت OLT20 بالتهنئة لزيان عبر حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي : " مبروك أغنية " السنة سنتي " في المرتبة الاولى من الاحصاءات اللبنانية الرسمية". وتعتمد الاحصاءات عبر شركة IPSOS الشهيرة.

اغنية "السنتي سنتي" تحقق نجاحاً ليس فقط على الصعيد اللبناني بل عبر الإذاعات العربية كافة وقد اجرى زيان جملة مقابلات لدول الكويت والامارات وتونس والجزائر وسوريا للحديث عن هذا العمل الجديد الذي عاد به للتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكان زيان قد اطلق الاغنية عبر القناة الرسمية لروتانا وتطبيق ديزر وهي بعنوان “السنة سنتي” من كلمات عادل رفول والحان وسيم بستاني وتوزيع جيمي حداد ومن انتاج وتوزيع شركة روتانا وعبر المتاجر الرقمية حول العالم
وتبث الاغنية عبر الاذاعات اللبنانية والعربية كافة وبعدها سيعمد زيان الى تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الشهر المقبل وتقول كلمات الاغنية :
مستحيل ومش ممكن اتقبل
من دونك انت يكمل وجودي
لو التمن روحي مين قال رح بسأل
ولشو هالعيشة لو مش موجودة
من هالدنيي زهقت وحاسس اجا الوقت
وقت التحدي
يشهد الله عليي .
.الله لإلي انتي ومش رح آخد غيرك والله ..
وهالسني سنتي انا بدي اياكي
تكوني حدي ما عاد بتحمل ..
يا نيالي ما اجمل حياتي لما بتكوني موجودة فيها
ويارب خود سنيني وساعاتي وزيدن ع عمرا
والي خلليها من هالدنيي
زهقت وحاسس اجا الوقت
وقت التحدي يشهد الله عليي ..
الله لإلي انتي ومش رح آخد غيرك والله ..
وهالسني سنتي انا بدي اياكي ..
تكوني حدي ما عاد بتحمل