المخرج فادي غازي يدخل رمضان 2019 بنجاح كبير بكرسي الزعيم و فزلكة عربية.

Monday, May 6, 2019

المخرج العربي السوري فادي غازي الذي وصل إسمه الى كل العالم لأنه يعتبر من أهم المخرجين في عالم الكوميديا وفي عالم الإخراج ككل، المخرج فادي غازي أنسن الكوميديا لتكون لسان حال المواطن لتخاطب مجمل القضايا في اسلوب كوميدي هادف فيه الكثير من الرسائل والعبر.

في رصيد فادي غازي الكثير من الأعمال الناجحة جداً أذكر بعضها سليمو وحريمو، مسلسل رجال الحارة، جنان نسوان، كل شي ماشي، وفزلكة عربية بجزئيه الأول والثاني، مآسي على قياسي،

كلها عناوين رنانة قوية تحمل في سطورها الكثير من الرسائل ليكون فادي غازي المخرج الأول في العالم العربي الذي جعل من الكوميديا إنساناً يحاكي المجتمع عن قضاياه بقالب مضحك ومفرح وراقي لأن الإنسان اليوم هو بحاجة للكثير من الفرح والسعادة وبحاجة أن يتحصن بالطاقة الإجابية وصدق من قال أن ضحكة واحدة في النهار تغني عن حبة دواء.

يطل علينا المخرج فادي غازي في رمضان 2019 بعملين وهما كرسي الزعيم، وفزلة عربية بالجزء الثالث.

كرسي الزعيم مسلسل يتكلم عن صبر وحكمة الزعيم وهنا نقصد بالزعيم الذي يحب حارته وأهلها ويسهر على راحتهم وتلك المزايا تمكنه من ايصال كل ابناء حارته الى بر الأمان والفرح والقناعة والمحبة المتابدلة.

يضم العمل أسماء من كبار الممثلين السوريين مع حفظ الألقاب طبعاً أندره سكاف، عبير شمس الدين، محمد خير الجراح، جمال العلي، نزار أبوحجر، ورشا إبراهيم، ورانيا رياض، وريم عبد العزيز، وهدى شعراوي، وفاتن شاهين.



فزلكة عربية 3 لرمضان العام 2019 هي مجموعة من السيكتشات المضحكة التي تدخل الفرح والسرور الى البيوت وبطريقة راقية وهادفة تعود عليها الجمهور في كل مكان ان ترافق ايامه الرمضانية واصبح ينتظرها في كل عام.


وبدوره يتمنى المخرج فادي غازي لكل العالم العربي ولسوريا ان يحمل شهر رمضان الكريم كل الخير وأعاده الله على الجميع بصحة وفرح وإيمان وكل عام وأنتم جميعا بالف خير

مقالات مشابهة

هذا ما ينتظره عون للانتقال الى المقر الصيفي في بيت الدين

مجلس النواب أقر زيادة ٧٥ مليارا لمجلس الإنماء والاعمار من أجل الاستملاكات

العسكريون المتقاعدون يحاولون الدخول الى ساحة النجمة

اقرار تخفيض 100 مليار من اعتمادات مجلس الانماء والاعمار من مشروع الحكومة

تجميد بند البريد وليبان بوست لعدم ورود الايضاحات اللازمة ولان الدولة تتقاضى مبلغا هزيلا مقارنة مع الارباح

كنعان في جلسة الموازنة: أطالب بتلبية حاجات مؤسسات الرعاية الاجتماعية والتي تبلغ ٣٥ مليار ليرة من خلال نقل اعتمادات وهو ما أوصينا به في لجنة المال