“كازينو لبنان” يكرّم صانعي السينما.. وجائزة لنادين لبكي

  • شارك هذا الخبر
Monday, May 6, 2019

جمع “كازينو لبنان” نخبة صانعي السينما اللبنانية من ممثلين، مخرجين، منتجين وتقنيين في حفل عشاء في مطعم “لا مارتينغال” تلت النسخة السادسة لجوائز السينما اللبنانية LEBANESE MOVIE AWARDS (LMAS) التي وزعت على مسرح “كازينو لبنان”.

افتتحت الحفل مديرة “قسم التسويق” في الكازينو لارا الخوري حافظ مرحبة بالحضور من نخبة الفن السابع، مقدرة “جهودهم لوضع السينما اللبنانية على الخارطة العالمية”، ومؤكدة أن “الكازينو يدعم هذا النشاط الراقي انطلاقا من قناعته بوجوب دعم الحياة الثقافية والفنية في لبنان”.

كما رحبّ صاحب الدعوة رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان رولان الخوري بدوره بالحضور، شاكرا “لهم وجودهم”، معتبرا أنهم “أجمل سفراء للبنان إلى الخارج”. وخص الخوري الممثل نيكولا معوض بالتهنئة لنيله دور النبي إبراهيم في فيلم من إنتاج هوليوود سيتم تصويره قريبا.

ومن ثم توجه الخوري إلى الحضور معتبرا أن “الكازينو يمشي عى خطاهم للوصول إلى العالمية”.

وفي الختام، قدم الخوري باسم “كازينو لبنان”، إلى المخرجة نادين لبكي جائزة عن مجمل أعمالها كتب عليها: “عربون شكر وتقدير للمخرجة نادين لبكي لإيصالها صناعة السينما اللبنانية إلى العالمية”.

وشاركت المخرجة لبكي الجائزة مع جميع الموجودين الذين “يساهمون في تحقيق حلم أن يكون للبنان صناعة سينما حقيقية نستطيع أن نتشاركها جميعا”.

وختمت :”أعرف أن جميع المخرجين يتعاونون لتحقيق هذا الحلم الجميل الذي نريد من خلاله إيصال صورة راقية عن هذا البلد”.