شيرين بانتظار الحكم.. هل تستقرّ مع زوجها في لبنان؟!
شارك هذا الخبر

Monday, May 6, 2019

تصدّرت الفنّانة المصرية شيرين عبد الوهاب "ترند" موقعَيْ "تويتر" و"يوتيوب" فور إطلاق التّتر الدعائي لمسلسل "خمسة ونص" بأغنية "يا بتفكر يا بتحس" التي تجاوزت الـ3 ملايين مشاهدة في الساعات الأولى من طرحها لتكون المرة الأولى التي تقتحم فيها شيرين عبد الوهاب عالم الغناء باللهجة اللبنانية، ولكنّ فرحتها بنجاح أغنيتها قد يشوبه بعض القلق والتوتر بسبب انتظارها قرار مجلس نقابة المهن الموسيقية تجاه أزمتها الأخيرة في البحرين.


قرار مؤجّل
ورغم أنّه كان من المنتظر إصدار قرار مجلس نقابة المهن الموسيقية خلال الأسبوع الحالي، لكنّ الوعكة الصحية التي يمر بها نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بعد عودته من المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي جعل المجلس يؤجل إصدار قراره النهائي للأسبوع المقبل لحين تحسن حالته الصحية.

وفي هذا الإطار، كشف موقع "نواعم" أنّ لجنة التحقيقات في النقابة قد أنهت قرارها تجاه شيرين عبد الوهاب وسلّمته لمجلس النقابة.


إقامة بديلة
وفي الفترة الأخيرة، تردّدت بعض الشائعات عن نيّة شيرين وزوجها حسام حبيب نقل إقامتهما موقّتاً إلى لبنان، خاصة بعد نجاح أغنيتها الأولى باللهجة اللبنانية التي انطلقت قبل أيام، وهو الخبر الذي تردد قبل أعوام، تحديداً إثر اندلاع أحداث كانون الثاني 2011 ونفته شيرين عبد الوهاب نهائياً، مؤكدة أنّها وبناتها وعائلتها لا يمكن أن يتركوا مصر وأنّها رغم حبّها القوي للبنان وأهله من المستحيل أن تنقل إقامتها لأي بلد بعيد عن بلدها مصر.

نواعم

مقالات مشابهة

الصين تقدم احتجاجا قويا لدى الولايات المتحدة بسبب أزمة "هواوي"

فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الأوروبية في بريطانيا

عبد الله: كان من الأفضل فرض ضرائب على الدخان والمشروبات الروحية

محمد يونس الحائز على جائزة نوبل للسلام: لتغيير كامل في طرق معالجة قضايا الجوع والنزاع

موظفو كهرباء لبنان في عكار التزموا الإضراب

محمية حرج اهدن: الامتناع عن اشعال النار من اجل تجنب نشوب الحرائق

تعيين الأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون رسمياً في دور سفير"نموذج الأمم المتحدة" في مدارس أكاديمية جيمس العالمية

بالفيديو - معوض: لا جرأة في مقاربة الموازنة… وأعطيها علامة 10/20

بيروت ماراثون أطلقت برنامج " حقّي أركض " ودير الأحمر إستضافت السباق الأول