فالفيردي: إصابة ديمبلي جاءت في غير وقتها

Sunday, May 5, 2019

أقر المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، بأن إصابة جناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي تعتبر "مشكلة في غير وقتها" قبل مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول الإنجليزي الثلاثاء المقبل.
وصرح فالفيردي عقب مباراة سيلتا فيغو على ملعب بالايدوس ضمن الجولة 36 والتي خسرها الفريق بثنائية نظيفة: "حدثت منذ اللعبة الأولى، عندما حاول الركض، شعر بأن هناك شيئاً غير طبيعياً أقلقتنا، ولهذا قمنا بتغييره سريعاً، هو يعاني من تمزق عضلي، وسيخضع اليوم الأحد، لأشعة لتحديد حجم الإصابة".
وأضاف: "الإصابة الجديدة ليست في نفس مكان القديم، الإصابة جزء من كرة القدم".
وخرج الفرنسي الأسمر بعد 6 دقائق فقط من بداية اللقاء متأثراً بهذه الإصابة، ونزل بدلاً منه اللاعب الشاب أليكس كويادو.
وعلى الرغم من الخسارة، التي لم تؤثر على حسم الفريق للقب الليغا منذ الجولة الماضية، إلا أن المدرب الباسكي يرى أن التجربة كانت "إيجابية".
وقال في هذا الصدد: "في مثل هذه المباريات، ما يهمك هو مشاهدة بعض اللاعبين، الذي يخطون خطوات للأمام، أومتيتي كان جيداً للغاية، موسى (واجي) بإمكانه مساعدتنا أيضاً، بشكل عام، أرى أن الأمور إيجابية على الرغم من الخسارة".
وأتم: "سيطرنا على بعض أوقات المباراة، لاسيما في الشوط الأول، الأمور لم تختلف في الشوط الثاني، مع اختلاف أن المنافس ضغط بشكل أكبر، استقبلنا الهدف الأول وسط نقص عددي في صفوفنا، استفاد المنافس من هذا الوضع".
وأضاف سيلتا فيغو ثلاث نقاط ثمينة لرصيده الذي أصبح 40 نقطة في المركز الـ14، ليبتعد عن مناطق الهبوط.
بينما ظل رصيد "البلاوغرانا" عند 83 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 9 نقاط عن الأتلتي الذي خسر هو الآخر أمام مضيفه إسبانيول بثلاثية نظيفة.


إفي

مقالات مشابهة

لبنان امام موعد لعملية اجلاء رابعة للمغتربين.. اليكم التفاصيل

فاتن الحاج- 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: ممنوع انهيار «الكارتيل»!

مصادر "التنمية والتحرير": بري سعى لفتح دورة إستثنائية لإقرار قانون العفو

بعد إقرار آلية التعيينات..هل يردّ عون القانون؟

«كورونا بكتيريا وليس فيروساً»...هل خُدِعنا؟

الصرّافون يستعدّون للعودة... ألف سؤال وسؤال