كلوب يطمئن جماهير ليفربول

Sunday, May 5, 2019

أبدى المدير الفني لليفربول، الألماني يورغن كلوب، شعوره بالاطمئنان إزاء حالة نجم الفريق المصري محمد صلاح، الذي غادر الملعب على محفة إثر اصطدام قوي في الرأس مع حارس نيوكاسل يونايتد، السلوفاكي مارتن دوبرافكا، لينزل بدلاً منه البلجيكي ديفوك أوريغي.
وكشف كلوب في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب سانت جيمس بارك، وفاز به "الريدز" بصعوبة 3-2 في الجولة 37 وقبل الأخيرة من "البريميير ليغ" "شاهد نهاية المباراة من داخل غرف تبديل الملابس. هو بحالة جيدة".
وغادر "مو" صلاح الملعب في الدقيقة 73 متأثراً بإصابته إثر اصطدامه بقوة مع حارس نيوكاسل دوبرافكا، قبل أن يخرج على محفة والتأثر يبدو على ملامحه، وينزل بدلاً منه البلجيكي ديفوك أوريجي.
وأثنى المدرب الألماني على لاعبيه عقب هذا الانتصار الثمين الذي دفع بالفريق للصدارة مؤقتاً، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة مانشستر سيتي أمام ليستي سيتي مساء الإثنين المقبل على ملعب الاتحاد.
وقال في هذا الصدد: "أداء نيوكاسل جعل الأمور صعبة للغاية أمامنا. من الصعب للغاية الخروج سالما من كل هذه المواقف الصعبة".
وتابع "لا أشعر بأي ضغوط. إذا قدر لنا أن نكون ابطلا، فليكن، وإذا لم يحدث، فلا يمكنك أن تشعر بأي ضغط بعد تقديم أفضل ما لديك".
وأردف "أمر مذهل الوصول لـ94 نقطة. لقد كانت معركة إرادة بانتصار تحقق من خلال الشغف والقلب والرغبة المطلقة، قطعاً إنه أمر مذهل".
وأتم "إنه انتصار مستحق في مباراة صعبة أمام فريق أقوى منا بدنيا. كان علينا القتال. فخور للغاية بجميع اللاعبين".
واقتنص "الريدز" بهذا الفوز الثمين صدارة الترتيب من المان سيتي، الذي سيستقبل ليستر سيتي مساء الإثنين على ملعب الاتحاد، بعد أن رفع الفريق رصيده لـ94 نقطة، بفارق نقطتين عن "السيتيزنس".
وسيحل المان سيتي ضيفاً على برايتون آند هوف ألبيون في الجولة الأخيرة، بينما سيستقبل ليفربول فريق وولفرهامبتون.


إفي

مقالات مشابهة

التحكم المروري: تمّ ازالة الحادث المروري على اوتوستراد المنصف المسلك الغربي ودراج من مفرزة سير جونية يعمل على تسهيل السير في المحلة

نواب في البرلمان البريطاني يطالبون جونسون باستدعاء البرلمان ويحذرون من أزمة اقتصادية

ترامب: محادثات جيّدة جداً بين الولايات المتحدة وطالبان

ميركل: ألمانيا مستعدة لتبعات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

الرئيس الأميركي دونالد ترامب: إيران تريد الحوار

السيسي يهنئ "فراعنة اليد" في "أزهى عصور اللعبة"