حظك اليوم الأحد مع الأبراج

  • شارك هذا الخبر
Sunday, May 5, 2019

برج الحمل
يكون هذا اليوم واعداً ومنتجاً على الصعيد المهني، وتهتم بقضية مالية الى حد الهوس، فيساعدك الحظ ويدفعك الى الأمام، عاطفياً: تكون المسؤوليات مرهقة، إذ تواجه مشاكل تتطلب منك حلولاً منطقية بعيداً عن الانفعال وتوجيه اللوم، اوراقك مبعثرة وأخطاؤك كبيرة تلفت النظر.
رقم الحظ: 17

برج الثور
الوقت ثمين جداً ومناسب لتنمية المواهب ومد جسور اجتماعية ومهنية وتقوية التحالفات، يحمل اليك هذا اليوم فرصاً مهمة لظهور علني أو لإشغال منصب قيادي، عاطفياً: تكون متلهياً عن الحبيب بأعمال وانشغالات تشعره بالحزن، كذلك ينقطع الحوار في مجال عائلي ويسود سوء التفاهم بعض العلاقات.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
يوم متطلّب لأنه يسلّط عليك الأضواء ليكشف أخطاءك ونقاط ضعفك ويمتحن قدراتك، ويحمل مسؤوليات متلاحقة تدفعك الى العمل ساعات إضافية، عاطفياً: تعاني العلاقة العاطفية حالة من التأرجح لكنها تزول نهائيًّا، عليك تحاشي الانتقاد والتذمّر، والجروح العاطفية تلتئم قريباً.


برج السرطان
يتيح أمامك هذا اليوم فرصة كبيرة للنجاح والتقدم والازدهار، لكن لا تتأخر في إنجاز أعمالك، عاطفياً: ترغب في تمضية المزيد من الوقت مع الحبيب، قريباً تعود الأمور إلى طبيعتها وأفضل مما كانت.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
تكتشف خلفيات النيات المبيّتة التي يسعى أصحابها للانقضاض عليك وتجريدك من صلاحياتك الواسعة، لكنهم يفشلو، عاطفياً: لا تفاوض بشأن علاقة جديدة على الصعيد العاطفي، الوقت غير مناسب ونفسيتك مضطربة وتفكيرك مشوش.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
القمر الجديد في الثور مناسب جداً، ويجعل رؤيتك إلى الأمور أكثر إيجابية، ويعرض عليك جديد أو تقدم أنت فكرة تلاقي الاستحسان، عاطفياً: تعود مشاكل قديمة للظهور مجدداً على الصعيد العاطفي، فتكون غير راضٍ عما يحصل معك، ولا سيما أنك تتجنب المشاكل باستمرار.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
لن تبقى وحيداً ولن تتعثّر محاولاتك في كسب التأييد والتشجيع وتبدأ الاتصالات بإعطاء النتائج، وعجلة العمل بالدوران السريع، عاطفياً: الظروف تسمح بإعادة تقييم الأوضاع من منظار إيجابي وتخطي العراقيل بموضوعية والتوصل إلى حلول ترضي الجميع.

برج العقرب
لا تباشر عملاً جديداً، وإذا ساورتك الشكوك ابتعد عن أجواء التشنج، تملي عليك مصلحتك التصرّف بدبلوماسية وحذر، عاطفياً: تتميّز بسرعة الخاطر وبالقدرة على استيعاب الأمور مع الشريك، فتدرك أن لا بد من تحسين الوضع العاطفي، فتقرر أن تسافرا في رحلة استجمام وترفيه وسياحة.

برج القوس
القمر الجديد في برج الثور يشكل حافزاً قوياً لك للتحدي والانطلاق والمثابرة والعناد إذا واجهت أي نزاع، عاطفياً: لا تعتقد أن سكوت الشريك يفسح في المجال أمامك للاستمرار في ارتكاب الأخطاء، فهو قادر على قلب الأمور رأساً على عقب.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
القمر الجديد في برج الثور يبعث في نفسك الاطمئنان وترتاح لسير الأمور ولصورتك وانعكاسها على الآخرين، عاطفياً: كن صابراً مع الحبيب إلى أقصى حد ممكن، فأنت لم تسئ الاختيار في علاقتك العاطفية، بالحكمة تعود الأمور إلى طبيعتها.
رقم الحظ: 3

برج الدلو
القمر الجديد في برج الثور يعاكسك، إلا أن الأمور تبدو مشرقة وواعدة في الأيام المقبلة، وتمارس تأثيراً كبيراً على المحيط، وتفنتح على أفكار جديدة، عاطفياً: تسير الامور بشكل مرض جداً وتقدم على خطوة عاطفية جريئة تعقبها انفراجات رائعة ومنعشة تسمح لك باقتحام قلب الشريك.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
تحصل تغيرات على صعيد العمل، اختر الأفضل ولكن ليس الأسهل، وحذار بعض المشاكل أو تفويت الفرص، وكن متحسّباً جداً، عاطفياً: تقضي مع الحبيب أوقاتاً رومنسية تقرّبه منك وتشعل في قلبه الهيام مجدداً، كل ذلك اعتمادكما الصراحة والحوار الهادئ.