رونالدو: برشلونة ليس لي
شارك هذا الخبر

Friday, May 3, 2019

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن أنه يشفق على الذين ينتظرون فشله في مباراة ما أو إهداره ركلة جزء في مواجهة حاسمة، مؤكدًا أن هذه الظروف واردة في بعض المرات وأنه يستعد لها بوصفها جزءًا من الحياة.

وأضاف رونالدو، في تصريحات لمجلة “إيكون” الإسبانية لدى افتتاحه مركزًا طبيًا لعلاج مشاكل الشعر في العاصمة مدريد، أنه لا يستبعد التوجه نحو التدريب بعد اعتزاله اللعب، مشيرًا إلى أنه لا يمكنه أن يدرب فريق برشلونة يومًا ما لأنه شعر أن الناس لا يحبونه هناك.

وقال ضاحكًا: “برشلونة ليس لي. ذهبت إلى هناك مرة أو اثنتين وشعرت بأنهم لا يحبونني تمامًا، وهذا أمر طبيعي في ظل المنافسة بين برشلونة وريال مدريد الذي لعبت فيه”.

وكشف أن اعتقاد الناس بانتهاء نجاحاته الرياضية يمثّل ضغطًا كبيرًا في الفترة الحالية من مسيرته، وقال: “بعض الناس يحكم على مسيرتي بأنها انتهت. يقولون إنه في الـ33 أو 34 أو 35 من العمر يجب أن يترك مكانه، لكن هذا يمثّل ضغطًا إضافيًا لي حتى أفاجئ الجميع”.

وأوضح أنه اعتاد مواجهة الضغوط منذ أن كان لاعبًا شابًا، وقال: “عندما انتقلت إلى ريال مدريد كنت أغلى لاعب في التاريخ، وفي مانشستر فزت بأول كرة ذهبية وعمري 23 سنة، وبعد 12 عامًا ما زلت أواجه ضغوطًا إضافية حتى أظل في قمة مستواي”.

مقالات مشابهة

ترامب: إيران ترعى الإرهاب وقد نرسل قوات اضافية الى الشرق الأوسط

ترامب: المفاوضات التجارية مع الصين قد تشمل ملف هواوي

ترامب: إيران تعاني الكثير من المشكلات منذ انسحابنا من الاتفاق النووي

ترامب: هوواي شركة خطيرة جدا من الجانب الأمني والعسكري

ترامب: إيران دولة ترعى الإرهاب وسياستها خطيرة في الشرق الأوسط

ترامب: لا أعتقد أن الولايات المتحدة ستكون بحاجة لقوات إضافية في الشرق الأوسط لمواجهة إيران

ترامب: من المرجح أن نرسل قوات إضافية للشرق الأوسط

الهند توقفت عن شراء النفط من إيران وفنزويلا التزاماً بالعقوبات الأميركية

الولايات المتحدة توجه 17 تهمة جديدة لمؤسس ويكيليكس جوليان أسانج