رونالدو: برشلونة ليس لي

Friday, May 3, 2019

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن أنه يشفق على الذين ينتظرون فشله في مباراة ما أو إهداره ركلة جزء في مواجهة حاسمة، مؤكدًا أن هذه الظروف واردة في بعض المرات وأنه يستعد لها بوصفها جزءًا من الحياة.

وأضاف رونالدو، في تصريحات لمجلة “إيكون” الإسبانية لدى افتتاحه مركزًا طبيًا لعلاج مشاكل الشعر في العاصمة مدريد، أنه لا يستبعد التوجه نحو التدريب بعد اعتزاله اللعب، مشيرًا إلى أنه لا يمكنه أن يدرب فريق برشلونة يومًا ما لأنه شعر أن الناس لا يحبونه هناك.

وقال ضاحكًا: “برشلونة ليس لي. ذهبت إلى هناك مرة أو اثنتين وشعرت بأنهم لا يحبونني تمامًا، وهذا أمر طبيعي في ظل المنافسة بين برشلونة وريال مدريد الذي لعبت فيه”.

وكشف أن اعتقاد الناس بانتهاء نجاحاته الرياضية يمثّل ضغطًا كبيرًا في الفترة الحالية من مسيرته، وقال: “بعض الناس يحكم على مسيرتي بأنها انتهت. يقولون إنه في الـ33 أو 34 أو 35 من العمر يجب أن يترك مكانه، لكن هذا يمثّل ضغطًا إضافيًا لي حتى أفاجئ الجميع”.

وأوضح أنه اعتاد مواجهة الضغوط منذ أن كان لاعبًا شابًا، وقال: “عندما انتقلت إلى ريال مدريد كنت أغلى لاعب في التاريخ، وفي مانشستر فزت بأول كرة ذهبية وعمري 23 سنة، وبعد 12 عامًا ما زلت أواجه ضغوطًا إضافية حتى أظل في قمة مستواي”.

مقالات مشابهة

حريق بين اللوبية والصرفند اخمده الدفاع المدني

أسلوب احتيالي جديد: بيع دولارات بأقل من ثمنها على أنها صحيحة!

عبدالله تابع مع وزيرة الطاقة موضوع الصرف الصحي في اقليم الخروب

الحشد الشعبي يتهم واشنطن بمساعدة إسرائيل على استهداف مقراته

هل تساعد مكملات زيت السمك على التنحيف؟

"كتير عليك"... اغنية جديدة لـ"زاد"