بالصور - Black Friday Market يفتح أبوابه بأسعار مخفّضة
شارك هذا الخبر

Thursday, May 2, 2019

يعود مهرجان الأسعار المخفّضة السنوي إلى بيروت، ولكن هذه المرّة بنسخةٍ صيفية، مع أكثر من 90% تخفيضات على أهمّ العلامات التجارية العالمية. من تنظيم الجمعية اللبنانية للمهرجانات الثقافية وUrban Group، فتح Black Friday Market النسخة الصيفية أبوابه من 2 وحتى 5 أيار، 2019، في Seaside Arena المعروف بالبيال سابقاً في بيروت.

يعطي المعرض اللبنانيين الفرصة للاستفادة من التخفيضات على صعيد الموضة، الأكسسوارات، ثياب الرياضة، ألبسة الأطفال، الألعاب، أثاث المنزل، السجّاد، الأدوات الكهربائية والإلكترونية والسيارات، المجتمعة كلها تحت سقف واحد، حيث سيتبضّع المتسوقون لصيف حافل مع أشهر الماركات والمنتجات.

استقبل المعرض الأكبر للعلامات التجارية بأسعار منخفضة بمساحة 6000 م2، آلاف المتسوّقين اللبنانيين، الذين تسنت لهم الفرصة لتسوق علامات تجارية فخمة بأسعار غير مسبوقة وتخفيضات تتراوح بين 50 و90%.

وللمناسبة تشير رئيسة الجمعية اللبنانية للمهرجانات الثقافية السيدة رندة أرمنازي إلى أن "عاماً بعد عام، يشكّل Black Friday Market محطة مهمة للمتسوقين الذين يستفيدون من تخفيضات كبيرة لدى تسوقهم أهم العلامات التجارية، مقدّماً تجربة لا مثيل لها. نقدّم إلى اللبنانيين فرصة شراء منتجات عالمية بأسعار مدروسة، في ظلّ الأوضاع الاقتصادية السيئة التي نعيشها".

يشكّل The Black Friday Market سابقة في لبنان والمنطقة في دورته الصيفية هذا العام وسيستمرّ في تقديم تجربة تسوّق مثالية للمتسوّق اللبناني في السنوات المقبلة.

مقالات مشابهة

الحسنية استقبل ممثل "الاتحاد الوطني الكردستاني": تأكيد مشترك على أولية مواجهة الارهاب والاحتلال

الموازنة أقرّت بالاجماع: تحفظات على بعض النقاط وخليل "يدحض الشائعات"

سيدروس بنك يساهم في ترميم سجن النساء في طرابلس

تدابير سير في منطقة خلدة في هذه الأيام

سبوتنيك: عملية طعن ضد موظفين في صحيفة "رودينا" وإصابة 4 أشخاص

التحكم المروري: تصادم بين 4 مركبات داخل نفق المطار الثاني باتجاه بيروت تم رفعهم من قبل دراج مفرزة سير بعبدا

حسن خليل: هناك قرارات وتوصيات بأن نضع موضع التنفيذ مجموعة من الاجراءات في مجال ضبط الموضوع الجمركي

حسن خليل: هناك قرارات وتوصيات بأن نضع موضع التنفيذ مجموعة من الاجراءات في مجال ضبط الموضوع الجمركي

خليل: ذاهبون نحو إرسال رسالة واضحة إلى المجتمع الدولي وغيره بأننا جدّيون وسيُترجم هذا الأمر ضخّاً وإطلاقاً لمشاريع استثنائية ستؤثر على إطلاق عجلة الاقتصاد