بالصور - فارس فتوحي يقدّم سيارة إسعاف الى بلدية حراجل
شارك هذا الخبر

Sunday, April 28, 2019

قدمت مؤسسة فارس فتوحي الاجتماعية سيارة اسعاف الى بلدية حراجل في احتفال اقيم في مقر البلدية وتلاه عشاء في مطعم العرزال. شارك فيه الى جانب فتوحي رئيس البلدية طوني زغيب وعدد من الاعضاء وفاعليات البلدة.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقا من الاهداف التي وضعتها المؤسسة بضرورة تفعيل العمل المدني من خلال التعاون مع البلديات.. وقد خصت حراجل بسيارة اسعاف كون وجودها يساعد في انقاذ حياة اي مصاب او مريض فتكون متوفرة بالسرعة اللازمة وتوفر انتظار وصول سيارة قد تأتي من منطقة بعيدة.

وشددت المؤسسة في بيان لها على اهمية دور البلديات في الوقوف الى جانب ابنائها وتأمين كافة المستلزمات وصولا الى الاكتفاء الذاتي على مستوى وجود سيارات اسعاف ومراكز الاسعافات الاولية.

ولفتت الى ان البلديات هي ركن اساسي في نهوض المجتمعات والسعي الى انمائها. وفي هذا الاطار لا بد من التنويه بتوقيع رئيس الجمهورية على المرسوم الخاص بتوزيع عائدات الصندوق البلدي المستقل عن العام 2017 الامر الذي من شأنه ان يحرك عجلة المشاريع الإنمائية في البلديات. ونأمل بخطوات مماثلة لدفع كامل مستحقات البلديات، كون ذلك يعود بالفائدة الى ابنائها وسكانها، وبالتالي حين تنتعش البلديات ينتعش البلد.

مقالات مشابهة

أردوغان ثالث زعماء العالم متابعة على "تويتر".. فمن يسبقه؟

"حذاء غير مناسب" منعها من دخول مهرجان "كان".. هكذا انتقمت!

إبراهيم الموسوي: أشعر بالحزن والخجل...

"التحكم المروري": رفع الحمولة المنقلبة داخل نفق شكا القديم على الطريق البحرية وحركة المرور طبيعية في المحلة

الخارجية الأميركية: هناك تقارير كثيرة عن وقوع هجوم كيماوي في سوريا لكن ليس هناك خلاصة محددة

القومي: لاطلاق سراح بشارة الأسمر

روحاني: لن نستسلم حتى لو تعرضنا للقصف!

أوغلو ينتقد سياسات أردوغان مجددا: تركيا تفقد الأمل

البنتاغون: واشنطن يمكن أن ترسل قوات إضافية إلى الشرق الأوسط