تفكيك "غالاكسي فولد" يكشف عن نقطة ضعفه

Saturday, April 27, 2019

نشر موقع "iFixit" المتخصص في تفكيك وتقييم إمكانية إصلاح الأجهزة المحمولة، تقريره الخاص بأولى هواتف سامسونغ القابلة للطي "غالاكسي فولد".
وتوصل إلى السبب وراء مشكلة الشاشة قائلاً "إن منطقة صغيرة في أعلى وأسفل الشاشة تجعل الهاتف عرضة للضر، ورغم عرض الفجوة لا يتجاوز 7 ملم، إلا أنه يترك الشاشة نفسها مكشوفة، لذا فإن أي شيء يدخل خلال هذه الفجوة فسوف يؤدي إلى إتلاف الشاشة.
وتتوافق نتائج الموقع مع تفسير شركة سامسونغ نفسها، التي قالت إن الضرر يمكن أن يكون مرتبطاً بالمناطق المكشوفة العلوية والسفلية للمفصلة.
وقال الموقع "عند الإغلاق، تكون الشاشة محمية – لكن العمود الفقري محاط بالفجوات الهائلة". وأضاف: "من غير المحتمل أن تتسبب هذه الفجوات في تلف فوري للشاشة، ولكنها لا محالة ستجذب الأوساخ".

24.AE

مقالات مشابهة

وكالة عالمية: انفجار قنبلة على طريق إم 4 السريع في إدلب لدى مرور قافلة تركية وأنباء عن ضحايا

"ال بي سي": بعد تلقيها كتاباً من غجر يؤكد تعهد البساتنة بتأمين باخرة بديلة القاضية عون ترفع الحجز القضائي عن باخرة الفيول "Asopos"

غوتيريش: نحو 135 مليون شخص يعانون من انعدام الأمن الغذائي في العالم

إدارة الكوارث في بلديات صور: لا اصابات على مستوى القضاء اليوم و6 حالات مشتبه بها قيد المتابعة بعد صدور 3 نتائج سلبية لحالات سجلت أمس

وزارة المالية: الاجتماع السابع مع صندوق النقد استكمل في حضور سلامة المباحثات حول قانون ال CAPITAL CONTROL على أن تتابع غداً الخميس

"الكابيتال كونترول" في الاجتماع السابع بين الوفد اللبناني وصندوق النقد