حظك اليوم مع الأبراج

  • شارك هذا الخبر
Monday, April 22, 2019

برج الحمل
شارك في الاجتماعات وأظهر اهتماماً صادقاً ونيّات حقيقية تجاه المسؤولين، لا تخش المنافسة، فأنت منأى عن الضغوط ولا خوف عليك من المحاولات اللجوجة، عاطفياً: لا تترك الهوّة تتسع بينك وبين الشريك، إعمل على تقريب المسافة وقدّم المساعدة بإخلاص لكل ما يطلبه منك، الوقت مناسب لإظهار صفاتك الحسنة.
رقم الحظ: 17

برج الثور
قد تختفي الهواجس كلياً لكنّ الضغوط موجودة ولا تساهم في طمأنتك ولا تجد وقتاً للراحة لكثرة الإنشغالات والواجبات التي تكون ثقيلة وأصعب مما انت معتاد عليه، عاطفياً: يجب التخلّص من الأفكار السود التي تدفعك الى الهروب او الابتعاد عن الحبيب، الوقت غير مناسب للتشبّث بمواقفك المستقلة والمتحرّرة.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
تطالك بعض الانتقادات، لكنها في الواقع موجهة لبعض الزملاء المقصرين في إنجاز المطلوب منهم، عاطفياً: لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالشريك، فهو ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب، والتهدئة معه مطلوبة بقوة اليوم أكثر من أي وقت مضى.

برج السرطان
ربما مررت بفترة تدريبية تخرج منها بنتائج ما، وهذا ما يكون واضحًا ابتداءً من اليوم، عاطفياً: يخف الوهج العاطفي وتكون منكمشاً على ذاتك وتتعرّض لبعض المشاكل في حياتك العائلية او الشخصية.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
تحدث بعض التغيرات المفاجئة والجوهرية والجذرية في عملك، ما يضعك أمام بعض المشاكل التي لا بد من حلها، عاطفياً: يعدك هذا اليوم بلقاء عاطفي حارّ وبتمتين بعض الروابط، لكن حاذر المبالغة في اي شيء وملاحقة بعض العلاقات التي لا تنفعك ولا تؤدي الى اي نتيجة .
رقم الحظ: 19

برج العذراء
تتعرض لظلم اواستفزاز، وقد تخسر مشروعاً لضعف استعدادك، ولا تعلق آمالا على نتائج اي جهد او عمل، ولا تستفز احداً كي لا تعاقب على افعالك بصورة فورية، عاطفياً: سعيك الدائم عن التطوّر في العلاقة العاطفية له غير نقطة إيجابية، وهذا يكون موضع ترحيب من قبل الشريك.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تحصد نجاحًا هذا اليوم وربما تجني أرباحًا مالية، تزداد الثقة بالنفس وتحرز تقدّمًا باهرًا، عاطفياً: تتجدد العواطف وتشتد الروابط متانة وتستعيد ثقة الشريك ويزداد حبه لك، فتقرر تمضية أطول وقت ممكن معه للتعويض عما فات.

برج العقرب
الحوار هو الطريق المثلى لتصل إلى قرارات صائبة تعود عليك بالنفع على الصعيدين المادي والمعنوي، عاطفياً: يقنعك الشريك بوجهة نظره إلى بعض الأمور، فعليك أن تمضي معه وقتاً أطول لتصل إلى النتائج الجيدة..

برج القوس
إذا كنت تشعر بأنك لست بحال طبيعية، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت، ولا سيما أن في داخلك قوة لا يمكن إيقافها أبداً، عاطفياً: لا تقحم نفسك في خلاف مع الشريك لسبب غير جدّي، لأنك، في النهاية، لو حاولت معرفة الأسباب لتراجعت وقدمت اعتذارك علناً.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
يطرأ أمر غير متوقع فكن حذراً وابق في حال ترقب حتى تنجلي الأمور تماماً، عاطفياً: الوهج يخف قليلاً، وتتحوّل الأجواء إلى أقلّ تشويقاً وأكثر هدوءاً، من الأفضل أن تبحث عن الشخص الملائم لتكمل المشوار معه.
رقم الحظ: 3

برج الدلو
تشعر بالاحراج والارباك، وقد تفقد اعصابك اذا لم تكن منظماً، لذلك عليك ان تضع حداً لكل ما يمكن ان بلهيك عن العمل او يفقدك القدرة على التركيز، عاطفياً: بانتظارك الفرج والفرحة والسعادة الكبرى عاطفياً، وتقدر سعة طاقة الشريك على العطاء من دون مقابل.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
آفاق واسعة واحتمالات شتى وتنسيق يريحك من قلق ويصحّح بعض الأوضاع، في الجو مصالحة أو لقاء أو عودة قديمة الى حياتك، عاطفياً: سرعان ما تظهر النتائج الوخيمة على العلاقة بالشريك، وتكون سبباً في ابتعاده عنك، تدارك الامر قبل فوات الأوان.