ردّ قاسٍ من نضال الأحمدية على "فاشينيستا" كويتية.. ما علاقة نجوى كرم؟
شارك هذا الخبر

Monday, April 15, 2019

ما زالت تداعيات إحياء الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفل إعلان جنس توأم الفاشينيستا الكويتية خلود مُستمرة، بالرغم من مرور أشهر على الحفل.

وعاد الجدال في مشاركة كرم في الحفل للعلن، بعد تصريحات الدكتورة خلود الأخيرة حول مشاركتها في أحد اللقاءات الخاصة، وقالت خلود في اللقاء أن وظيفة كرم الغناء في المناسبات، وأنها دفعت لها أجرها الكبير الذي يفوق الـ 40 ألف دينار كويتي.

وأعادت تصريحات الدكتورة خلود الأخيرة حالة الغضب والعتب على الفنانة نجوى كرم لموافقتها إحياء حفل إعلان جنس توأم الدكتورة خلود.




وأثارت تصريحات الدكتورة خلود هذه غضب الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، والتي نشرت فيديو للرد عبر تويتر على خلود، قالت فيه إن أجر الفنانة اللبنانية أكثر بكثير من الرقم الذي صرحت به خلود، خصوصًا أن الحفل كان في ليلة رأس السنة، وأضافت بأن الفنان لديه التزامات ويُساعد عائلات لذلك هو بحاجة للأموال بشكل مستمر.

واختتمت الفيديو بتأكيدها على كلام الدكتورة خلود بأن وظيفة نجوى كرم هي الغناء، مُضيفة: "وظيفتها تغني في أي مناسبة حتى للنور!"، وهي الجملة التي اعتبرها عدد كبير ردًا قويًا على الدكتورة خلود فيما وصفه البعض بالرد المناسب.

يُشار إلى أن حالة من الجدل والاستياء أصابت جمهور الفنانة اللبنانية نجوى كرم بعد إحيائها حفل إعلان جنس توأم الدكتورة خلود في شهر يناير الماضي.


فوشيا

مقالات مشابهة

اصابة مواطن بحادث سير في الصرفند

بومبيو: ناقشتُ مع ولي عهد ابو ظبي العمل معا لمواجهة "نشاط إيران الخبيث"

الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة

شهيب يلتقي رابطة المتفرغين: مسؤوليتنا جميعا انقاذ العام الجامعي

يوسف سعادة : المرحلة تحتاج دبلوماسية فعالة وليس سياحة سياسية داخلية!

العثور على جثة ثمانيني داخل منزله في بلونة كسروان

بالصور- من هم قادة "الحرس الثوري" الذين استهدفتهم العقوبات الأميركية؟

اختتام المرحلة الاولى من مهرجانات ضبيه الدولية... كورين الاشقر تعلن عن موعد المرحلة الثانية

اديب العم- رسالة رولان خوري وصلت