ردّ قاسٍ من نضال الأحمدية على "فاشينيستا" كويتية.. ما علاقة نجوى كرم؟
شارك هذا الخبر

Monday, April 15, 2019

ما زالت تداعيات إحياء الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفل إعلان جنس توأم الفاشينيستا الكويتية خلود مُستمرة، بالرغم من مرور أشهر على الحفل.

وعاد الجدال في مشاركة كرم في الحفل للعلن، بعد تصريحات الدكتورة خلود الأخيرة حول مشاركتها في أحد اللقاءات الخاصة، وقالت خلود في اللقاء أن وظيفة كرم الغناء في المناسبات، وأنها دفعت لها أجرها الكبير الذي يفوق الـ 40 ألف دينار كويتي.

وأعادت تصريحات الدكتورة خلود الأخيرة حالة الغضب والعتب على الفنانة نجوى كرم لموافقتها إحياء حفل إعلان جنس توأم الدكتورة خلود.




وأثارت تصريحات الدكتورة خلود هذه غضب الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، والتي نشرت فيديو للرد عبر تويتر على خلود، قالت فيه إن أجر الفنانة اللبنانية أكثر بكثير من الرقم الذي صرحت به خلود، خصوصًا أن الحفل كان في ليلة رأس السنة، وأضافت بأن الفنان لديه التزامات ويُساعد عائلات لذلك هو بحاجة للأموال بشكل مستمر.

واختتمت الفيديو بتأكيدها على كلام الدكتورة خلود بأن وظيفة نجوى كرم هي الغناء، مُضيفة: "وظيفتها تغني في أي مناسبة حتى للنور!"، وهي الجملة التي اعتبرها عدد كبير ردًا قويًا على الدكتورة خلود فيما وصفه البعض بالرد المناسب.

يُشار إلى أن حالة من الجدل والاستياء أصابت جمهور الفنانة اللبنانية نجوى كرم بعد إحيائها حفل إعلان جنس توأم الدكتورة خلود في شهر يناير الماضي.


فوشيا

مقالات مشابهة

اشتباكات بين الجيش السوري وداعش في البوكمال

داعش يختطف 6 مدنيين بالموصل

زلزال بقوة 6.6 درجة على مقياس ريختر يضرب جنوب الفلبين

سريلانكا تعتقل سوريا لاستجوابه بشأن تفجيرات الأحد

الحركة البيئية اللبنانية تشارك بندوة "مشروع سد بسري بين الواقع والهواجس"

د. إيلي جرجي الياس - فوهرر الرايخ الرابع لثلاثة أيّام، جوزف غوبلز: رجل المال والأسرار والأوهام !!

"التحكم المروري": تصادم بين سيارتين على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت وحركة المرور كثيفة في المحلة

الميادين: نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف يلتقي في موسكو اليوم النائب عن حزب الله علي فياض

حاولت تضليل التحقيق في جريمة مقتل ابنها.. لتحمي صهرها!