أغنية جديدة لمحمد إسكندر تحاكي واقع الحال في لبنان
شارك هذا الخبر

Monday, April 15, 2019

أطلق الفنان محمد اسكندر أغنيته الجديدة "من أين لك هذا" من واقع الحال في لبنان ليكون صوت الذين لا مقدرة لديهم على رفع أصواتهم والمناشدة والسؤال وانطلاقا من مواكبته لشؤون أبناء بلده وشجونهم.

هذا العمل الفني الاجتماعي الذي يحمل توقيع فارس اسكندر من حيث الكلمات واللحن، في حين تولى عمر صباغ مهمة التوزيع الموسيقي، تم تصويره أيضا على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج سام كيال.

وطرح إسكندر الفيديو التشويقي لعمله الجديد الذي يبدو من الوهلة الأولى صادما، ما يشير إلى احتوائه على مشاهد قوية تضع الإصبع على الجرح، وتقول ما لا يقال، وتخطو حيث لا يجرؤ الآخرون، على أن يتزامن طرح الأغنية والفيديو كليب الكامل خلال الفترة القليلة المقبلة، وسيصار إلى عرضه عبر مختلف الشاشات والقنوات المحلية والعربية.

واعلن المكتب الاعلامي للفنان محمد اسكندر في بيان، انه "في وقت يزداد فيه الشرخ بين أبناء الطبقة الفقيرة والمتوسطة الرازحين تحت أعباء متطلباتهم اليومية وظروفهم المعيشية الصعبة، وبين مسؤولين وأصحاب مراكز ورؤوس أموال يتحكمون بالمصائر والضمائر ويعيثون في الأرض فسادا ويشيعون الفوضى المزينة بالهتافات والانتماءات، جاءت صرخة الفنان محمد اسكندر مدوية لتطلب إجابة صريحة على السؤال الأكثر تداولا على ألسنة الناس: "من أين لك هذا".

مقالات مشابهة

اشتباكات بين الجيش السوري وداعش في البوكمال

داعش يختطف 6 مدنيين بالموصل

زلزال بقوة 6.6 درجة على مقياس ريختر يضرب جنوب الفلبين

سريلانكا تعتقل سوريا لاستجوابه بشأن تفجيرات الأحد

الحركة البيئية اللبنانية تشارك بندوة "مشروع سد بسري بين الواقع والهواجس"

د. إيلي جرجي الياس - فوهرر الرايخ الرابع لثلاثة أيّام، جوزف غوبلز: رجل المال والأسرار والأوهام !!

"التحكم المروري": تصادم بين سيارتين على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت وحركة المرور كثيفة في المحلة

الميادين: نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف يلتقي في موسكو اليوم النائب عن حزب الله علي فياض

حاولت تضليل التحقيق في جريمة مقتل ابنها.. لتحمي صهرها!