بالفيديو- بعد تغريمها بسبب مخالفة مرورية.. هكذا علقت راشيل كرم

Friday, April 12, 2019


نشرت الإعلامية في قناة "الجديد" راشيل كرم، عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر"، شريط فيديو يظهر تغريمها مخالفة، جراء وضع سيارتها في مكان يمنع الوقوف فيه أمام مبنى "ألجديد"، وعلّقت كرم على الفيديو الذي أشارت فيه إلى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي: "بس بدكن تتمرجلو عن غير وجه حق وبشكل اعتباطي شي معيب بحقكم انتو يلي بصير ارخص من ظبط ال٧٠الف!
بس الدركي يوصلي اكتر من مرة انو مبسوط "اااي اااانا عملتها ظبط لراشيل كرم"! ساعتها بسيطة خليك مبسوط وكمّل عالمخالفات الحقيقية بالسير وعيلي بصفو وبعرقلو وبكون خط تاني و.و.".

من جهتها، أكّدت المديرية في ردّ على التغريدة أنّها ستتابع الموضوع، لتعلّق كرم: "الشكوى هي استنسابيتكم و"نكايات"انو عملنا ظبط لراشيل كرم!صفتي خطأ صحيح ولازم اكل ظبط صح بس مش طبيعي السيارات يلي بوجي والدولاب بنص الطريق ما بياخدو ظبط!
+يكمل بالشارع ويعمل ظبط للقاضي حمود يلي حاطط حدايد ونحن ممنوعين نصف تالعايلة والحرس يصفو عالطريق العام هيك بتطبقو القانون علكل".



مقالات مشابهة

التحكم المروري: تمّ ازالة الحادث المروري على اوتوستراد المنصف المسلك الغربي ودراج من مفرزة سير جونية يعمل على تسهيل السير في المحلة

نواب في البرلمان البريطاني يطالبون جونسون باستدعاء البرلمان ويحذرون من أزمة اقتصادية

ترامب: محادثات جيّدة جداً بين الولايات المتحدة وطالبان

ميركل: ألمانيا مستعدة لتبعات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

الرئيس الأميركي دونالد ترامب: إيران تريد الحوار

السيسي يهنئ "فراعنة اليد" في "أزهى عصور اللعبة"