خاص - ما سر استعانة نجوم مصريين بالمصارع كرم جابر في مسلسلاتهم الرمضانية؟

Monday, April 8, 2019

خاص - منة محمد
الكلمة أونلاين

يبدو أننا هذا العام على موعد ثلاثي مع بطل المصارعة الرومانية الشهير كرم جابر للظهور في دراما رمضان المقبل، حيث يظهر في عدد من الأعمال المهمة لنجوم معروفين.

تأتي المقدمة مع الفنان المصري ياسر جلال بمسلسله "لمس أكتاف" الذي يؤدي فيه دور مصارع روماني يعتزل الرياضة ليتفرغ لحياته العملية ويواجه فيها عدد من التحديات الخطيرة والمهمة، وقد استعان بالمصارع كرم جابر في عدد من المشاهد المهمة لعل أبرزها مشهد مباراة تجمعهما سوياً وظهر هذا من خلال البرومو الإعلاني الأول للمسلسل.

ويشارك في بطولة "لمس أكتاف" كلاً من حنان مطاوع ومحمد عز ودنيا عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.
ومن أجل هذا المسلسل، خضع الفنان ياسر جلال لتدريبات قاسية في الجيم كي يظهر بشكل مفتول العضلات في المسلسل بما يتناسب مع قصته.

وثاني الأعمال التي يشارك فيها جابر هو مسلسل "هوجان" بطولة النجم محمد عادل إمام الذي يؤدي ضمن الأحداث شخصية بطل خارق يتميز بموهبة وقدرات خارج الطبيعة، وقد استعان بالمصارع كرم جابر لإضفاء مصداقية على الأحداث ولأداء بعض مشاهد المباريات التي تجمعهما سوياً. ويشارك في بطولة "هوجان" كلاً من كريم محمود عبد العزيز وعبير صبري وصلاح عبد الله ورياض الخولي وأوس أوس وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.
وقد خضع الفنان محمد عادل إمام لتدريبات مكثفة في الجيم كي يظهر مفتول العضلات في أحداث المسلسل وكما ظهر في البوستر الدعائي للمسلسل الذي طرحه إمام عبر حسابه على انستجرام.

ويأتي في النهاية مسلسل "أبو جبل" للفنان مصطفى شعبان الذي يؤدي ضمن الأحداث شخصية ملاكم مشهور، ويؤدي كرم جابر دور ملاكم منافس للبطل، ويشارك في بطولة العمل نجلاء بدر وعائشة بن أحمد وحسن حسني، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح. ومسلسل "أبو جبل" لم يكن هذا اسمه النهائي ولكن أطلاق عليه الصناع من قبل اسم "بيت راضي".

يذكر أن آخر ما قدم مصطفي شعبان هو مسلسل "أيوب" الذي عرض في رمضان الماضي وشاركه بطولته ميريهان حسين ودياب وآيتن عامر ومحمد لطفي، وكان آخر ما قدم ياسر جلال مسلسل "رحيم" في رمضان الماضي وشاركه بطولته صبري فواز ونور اللبنانية ودنيا عبد العزيز وحسن حسني.

مقالات مشابهة

هيئة الأركان اليمنية: مستعدون لأي طارئ ومعنويات قواتنا في محور شبوة في أعلى مستوياتها

حلو: أتمنى أن يكون الجميع سمع جرس إنذار التصنيف الائتماني

عازار: مصرون على الإنجاز رغم المطبات ومهما تطلب الأمر من وقت

السفير الهولندي جال في الميناء وطرابلس

كيف علّقت "حركة النهضة" التونسية على اعتقال مرشح رئاسي؟

مقتل 4 مدنيين جراء قصف استهدف جنوب العاصمة الليبية