خاص - ما استعدادات محمد رمضان لأول حفل غنائي له؟

  • شارك هذا الخبر
Friday, March 29, 2019

منة محمد

يستعد الفنان محمد رمضان بقوة لأول حفل غنائي له في مصر والذي رفع له شعار "أقوى حفلة في مصر" والتي من المقرر تنعقد خلال ساعات اليوم الجمعة 29 مارس على مسرح مركز المنارة بمنطقة التجمع الخامس.

وقد جاءت الفكرة من خلال محمد جابر نجل المنتج الموسيقى المعروف محسن جابر، بعدما قام محمد رمضان بغناء أكثر من أغنية لاقت نجاحاً ملفتاً وباهراً من جانب الجمهور المصري والعربي، ولعل أبرز هذه الأغنيات "مافيا" و"نمبر وان" و"الملك"، قد وصل عدد الأغنيات التي قدمها إلى 14 أغنية، لدرجة أن أحد المتابعين له على الفيس بوك قال له "ليه متعملش حفلة" فرد عليه رمضان بالقول "لو أراد جمهوري مني حفلة غنائية، فأعده بأقوى حفلة في مصر"، ومن هنا جاءت الفكرة للمنتج الموسيقى محسن جابر الذي فكر في عمل حفلة بالفعل مسخراً لها كل الإمكانبات الضخمة لضمان خروجها بشكل قوي يسعد الجمهور .

ومن ضمن التجهيزات الضخمة التي تم عملها، بناء مسرح ضخم تم تجهيزه بأحدث الديكورات وأجهزة الصوت والإضاءة، فضلاً عن الاتفاق مع فرقة استعراضية كبيرة مكونة من أكثر من 30 راقص وراقصة لمشاركة محمد رمضان تقديم أغنياته.

وقد عكف محمد رمضان خلال الأيام الماضية على التحضير للحفلة عبر إجراء عدة بروفات مكثفة مع الفرقة الاستعراضية في مركز المنارة بالقاهرة.

وهناك فئات من تذاكر الحفلة، حيث تأتي الفئة الأولى VIP بسعر 1000 جنيه، والفئة الثانية ب500 جنيه، وأخيراً الفئة الثالثة ب250 جنيه للتذكرة.

وعلى الناحية الأخرى، يواصل محمد رمضان تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل "زلزال" الذي يشاركه بطولته الفنانة حلا شيحا التي عادت من اعتزالها الفن بعدما خلعت الحجاب، وتدور أحداث العمل في فترة التسعينات من القرن الماضي.