خاص - ما استعدادات محمد رمضان لأول حفل غنائي له؟
شارك هذا الخبر

Friday, March 29, 2019

منة محمد

يستعد الفنان محمد رمضان بقوة لأول حفل غنائي له في مصر والذي رفع له شعار "أقوى حفلة في مصر" والتي من المقرر تنعقد خلال ساعات اليوم الجمعة 29 مارس على مسرح مركز المنارة بمنطقة التجمع الخامس.

وقد جاءت الفكرة من خلال محمد جابر نجل المنتج الموسيقى المعروف محسن جابر، بعدما قام محمد رمضان بغناء أكثر من أغنية لاقت نجاحاً ملفتاً وباهراً من جانب الجمهور المصري والعربي، ولعل أبرز هذه الأغنيات "مافيا" و"نمبر وان" و"الملك"، قد وصل عدد الأغنيات التي قدمها إلى 14 أغنية، لدرجة أن أحد المتابعين له على الفيس بوك قال له "ليه متعملش حفلة" فرد عليه رمضان بالقول "لو أراد جمهوري مني حفلة غنائية، فأعده بأقوى حفلة في مصر"، ومن هنا جاءت الفكرة للمنتج الموسيقى محسن جابر الذي فكر في عمل حفلة بالفعل مسخراً لها كل الإمكانبات الضخمة لضمان خروجها بشكل قوي يسعد الجمهور .

ومن ضمن التجهيزات الضخمة التي تم عملها، بناء مسرح ضخم تم تجهيزه بأحدث الديكورات وأجهزة الصوت والإضاءة، فضلاً عن الاتفاق مع فرقة استعراضية كبيرة مكونة من أكثر من 30 راقص وراقصة لمشاركة محمد رمضان تقديم أغنياته.

وقد عكف محمد رمضان خلال الأيام الماضية على التحضير للحفلة عبر إجراء عدة بروفات مكثفة مع الفرقة الاستعراضية في مركز المنارة بالقاهرة.

وهناك فئات من تذاكر الحفلة، حيث تأتي الفئة الأولى VIP بسعر 1000 جنيه، والفئة الثانية ب500 جنيه، وأخيراً الفئة الثالثة ب250 جنيه للتذكرة.

وعلى الناحية الأخرى، يواصل محمد رمضان تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل "زلزال" الذي يشاركه بطولته الفنانة حلا شيحا التي عادت من اعتزالها الفن بعدما خلعت الحجاب، وتدور أحداث العمل في فترة التسعينات من القرن الماضي.

مقالات مشابهة

نصرالله: بعد الانتهاء من نقاش الموازنة، القوى السياسية معنية بمناقشة مسألة عودة النازحين السوريين

نصرالله: الرئيس الأسد أكّد لي الرغبة في عودة جميع النازحين والاستعداد لتسهيل هذه العودة

نصرالله: انعدام الأمن هو من الادعاءات الهادفة الى تخويف السوريين من عودتهم الى بلدهم

أحمد قبلان هنأ بعيد التحرير: هذا يوم كل لبنان

جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن

نصرالله: هناك إصرار أميركي غربي خليجي على رفض عودة النازحين السوريين الى بلدهم بسبب الانتخابات السورية

نصرالله: السبب الحقيقي لانهاء ملف النازحين هو سياسي ومرتبط بالانتخابات الرئاسية في سوريا لأن ولاية الرئيس بشار الاسد ستنتهي في العام 2020

نصرالله: كل اللبنانيين يجمعون على المساعدة على اعادة النازحين السوريين الى بلدهم الا ان الخلاف هو حول الاسلوب

نصرالله: يجب العمل من أجل إعداد خطة فلسطينية لبنانية مشتركة لمواجهة خطر التوطين الآتي