ليبانون نيوز اونلاين في عشائه السنوي الرابع

Thursday, March 28, 2019

أحيا موقع ليبانون نيوز اونلاين حفل عشائه السنوي الرابع في صالة السفراء في كازينو لبنان بحضور فادي صليبي ممثلًا الوزير يوسف فنيانوس، النائب روجيه عازار ممثلًا رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل، النائب إدي أبي اللمع ممثلًا رئيس القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، والنائب عبد الرحيم مراد، النائب العميد شامل روكز، والنائب الدكتور فادي علامة، ومدير مكتب النائب فيصل الصايغ.

كم شارك في الحضور محافظ بعلبك بشير خضر، منسقة الشؤون الاعلامية وعضو مكتب سياسي في تيار المردة فيرا يمين، عضو مجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي حسام العسراوي عضو مكتب سياسي في الحزب السوري القومي الاجتماعي حسان صقر، الحركة اليسارية اللبنانية منير بركات، إضافة إلى رؤساء بلديات عاليه وجدي مراد، عرمون الشيخ فضيل الجوهري، بيت شباب الياس الأشقر.

وعدد من الإعلاميين والصحافيين من بينهم مدير البرامج السياسية في تلفزيون nbn عباس ضاهر والإعلامي طوني خليفة، وبمشاركة عدد من الفنانيين منهم جويل داغر وطوني كيوان ويوسف حداد. إضافة إلى عدد من رجال الأعمال والأصدقاء والأهل.

قدّمت الحفل الساهر الإعلامية كريستينا صوايا، أما كلمة الموقع فقد ألقتها زينة حمزة التي رحبّت بدورها بالحضور وشكرتهم على دعمهم الدائم، وتطرقت في كلمتها إلى نجاح الموقع على الرغم من كل الصعوبات التي يمر بها الجسم الإعلامي، وحصول حملة "كمشة دفا" التي أطلقها ناشر الموقع الإعلامي خليل مرداس على رخصة جمعية من وزارة الداخلية. وفي الختام شكرت كل من ساهم في إنجاح العمل وتمنت للمكرمين والضيوف سهرة ممتعة.

كما وشكر ناشر الموقع الإعلامي خليل مرداس رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان السيد رولان خوري.

تخلّل حفل العشاء الساهر تكريم عدد من أهل السياسة والفن والإعلام ورجال الأعمال، شارك في إحياء السهرة الفنان روي خوري وفرقته الموسيقية.

مقالات مشابهة

خريس: مؤسسة جبل عامل شكلت منطلقا لتصحيح المفاهيم المغلوطة عن ثقافة المقاومة

إختتام أعمال المؤتمر التأسيسي الأول للانتشار الزحلي

إخماد حريق في كوسبا الكورة

أمل: لمعاقبة المعتدي على طبيب في مستشفى تبنين

تحذير من جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا!

استعدوا للحرّ بدءاً من الخميس!