سكاف تنعي سابا...

Monday, March 25, 2019



نعت رئيسة "الكتلة الشعبية" السيدة ميريام سكاف الرئيس الأسبق لبلدية زحلة-معلقة المغفور له المرحوم ميشال سابا، الذي أدى دورًا وطنيًا ومحليًا مجليًا في زحلة، وفي قيادة العمل البلدي إبان ظروف الحرب الأليمة. وقاوم الشلل الذي أصاب البلديات بعمله اليومي الدؤوب، مما ضمن استمرار تلبية حاجات الأهالي في زحلة.

وقد تميّز الراحل بقربه من الزحليين وجميع البقاعيين. واتسم عهده بالشفافية والروح الطيبة التي أدت إلى تقريب الناس من البلدية. فكان مثالاً في العمل، والتعاطي بمساواة وعدالة مع الجميع. ولم يكن يسأل عن طالب الخدمة إن كان معه سياسيًا أو ضده، على غرار اسلافه في الكتلة الذين سبقوه الى دنيا الخلود جوزف وإيلي سكاف.

وكان الراحل الكبير عضوًا دائمًا في المكتب السياسي لـ "الكتلة الشعبية"، إليه تحتكم "الكتلة" ومنه تأخذ المشورة الدائمة. فكان حريصًا على حضور الاجتماعات، وظل مثابرًا عاملاً بعزيمة الشباب حتى الرمق الأخير بالرغم من تقدمه في السن. وكان صاحب مواقف معتدلة لا يساوم على قناعاته وقيمه الوطنية والسياسية والخلقية، وعلى التزامه ووفائه للكتلة. وكان بعفويته وطيبته مثالاً للزحليين في المحبة والعطاء والاندفاع للشأن العام.

إن "الكتلة الشعبية"، إذ تنعي الرئيس ميشال سابا إلى جميع الزحليين والبقاعيين واللبنانيين، تدعو مناصريها إلى المشاركة الحاشدة في مأتمه يوم الاثنين 25 آذار 2019. وتصلي كي يتغمده الله برحمته ويسكنه إلى جوار القديسين والصالحين.

مقالات مشابهة

عقوبة نادرة لميسي.. وغرامة مالية "مضحكة"

تحقيقات وتوقيفات... ماذا يجري في "النافعة"؟!

التحكم المروري: جريح نتيجة اصطدام مركبة بحائط نفق الصياد باتجاه تقاطع كاليري سمعان وحركة المرور كثيفة

التحكم المروري: تصادم بين مركبتين على جسر العدلية باتجاه الاشرفية

أدمغة الدبلوماسيين الأميركيين في كوبا "تعرضت لشيء ما"

قراران في حق قاصرين: منع من استخدام خليوي لستة أشهر وحفظ سورة آل عمران