خاص - ملف "اختلاسات" بلدية سبلين يبرز بقوة.. النيابة العامة تتوسع بالتحقيقات

Thursday, March 21, 2019

خاص - الكلمة اونلاين

ما زال ملف "اختلاسات" بلدية سبلين طاغياً بشكلٍ كبير في منطقة إقليم الخروب، لاسيما بعد تحرّك النيابة العامة المالية للتوسع في التحقيق في قضايا فساد مالي تطال رئيس البلدية محمد قوبر وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وموظفين في البلدية من بينهم زوجة قوبر ن. الحسيني.

وفي هذا الصدد، علم موقع "الكلمة أونلاين" أنّ "النيابة العامة المالية استجوبت الحسيني، اليوم الأربعاء، إلى جانب عددٍ من الموظفين الآخرين في البلدية"، وذلك بعكس ما أعلنته سابقاً لبعض وسائل الإعلام بأنها لن تمثل للتحقيق.

وبحسب المصادر، فإنّ "فريقاً من المحققين حضر إلى البلدية وحقق مع عددٍ من الموظفين هناك، علماً أنّ بعض المكاتب ما زالت مختومة بالشمع الأحمر منعاً للعبث بمحتوياتها".

ولفتت المصادر عينها إلى أنّ "النيابة العامة ستستكمل إجراءاتها المتعلقة بهذا الملف، علماً أن المدعي العام المالي القاضي علي إبراهيم شدّد على متابعة الملف حتى جلاء الحقائق كاملة بالنسبة لقضايا بلدية سبلين".

الكلمة اونلاين

مقالات مشابهة

الإصلاح والتأهيل وزعت الدفعة الثانية من المساعدات في طرابلس

وزير الاقتصاد راوول نعمة لصوت لبنان 100,5: خلال اسبوع سنبدأ بتلمس انخفاض الاسعار

النائب بلال عبدالله عبر "تويتر": المدارس الخاصة المجانية أي مدارس الطوائف والمذاهب، سيتم تحويل الأموال لها بعد المطالبات (الوطنية المتعددة؟) بينما المستشفيات ما زالت تنتظر الوعود وتنفيذ القوانين والمراسيم لتقبض مستحقاتها لتستمر

كيف نستعيد التأهل بعد العزلة الذاتية؟

والدة جورج شوا: إذا كانت نفسية روبير فاضل قيمتها 20 مليون ليرة ما هو تعويض يد إبني "المعطوبة "؟

مصر تعلن إقامة مهرجان القاهرة السينمائي الـ42 في نوفمبر القادم