ريبوك كلاسيك تُضفي لمسة جديدة على الحذاء الرياضي الكلاسيكي

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, March 19, 2019

تُعرف ريبوك كلاسيك بأسلوبها البارز في العودة لطرازات الأحذية القديمة وإضفاء لمسات جديدة عليها بين الفينة والأخرى. وتقدم ريبوك كلاسيك اليوم حذاء Aztrek ’93 بألوانه الجريئة والمُلفتة، والذي استوحته من الطاقة الحيوية والشبابية لهذا العصر. ويبرز الحذاء اليوم بتصميم جديد وتقنيات متطورة تضعه في عداد الأحذية المتميزة ذات الكعب السميك.
يمزج حذاء Aztrek بين نفحات فترة التسعينيات والأداء القوي ويتميز بكعب مرتفع وتقنية ريبوك Hexalite الداعمة للكعب. واستقطب حذاء Aztrek الأضواء وأصبح رائداً في المجال لما يمتاز به من ابتكار وتطوّر وكفاءة، وقامت العلامة بعد مرور 25 عاماً على إطلاقه بجلبه من جديد بتصميم فريد يناسب من يرغبون بالتعبير عن أنفسهم بأسلوب بارز ومختلف.
جلبت ريبوك العالمية احتفالاً بحذاء Aztrek الأيقوني وتلك الحقبة الزمنية البارزة، نجمين من ملوك موسيقى الراب ليكونا سفيريّ الحذاء الجديد هما Future وقرينه Hndrxx بالإضافة إلى Cardi B.
سواء كان Future أو قرينه Hndrxx، فلا تتأثر روح مغني الراب المقدامة وطاقته الجريئة على الإطلاق. ولطالما كان يبحث Future عن مسار مختلف في الحياة ليعبر عن هويته المزدوجة عبر الموسيقى والستايل الفريد، تماماً كحذاء Aztrek الذي أتى بمفهوم مختلف. أصبح Future أيقونة بشروطه الخاصة في مجال الموسيقى، فانطلق بمساره الخاص دون انتظار رأي أحد، وهو واثق بهويته وما هو عليه.
"يتميز ستايل Hndrxx بالهوائية والمبالغة، فيما يتصف Future بالصرامة والمباشرة في خياراته وأسلوبه". - Future
"تكبر أحياناً متوقعاً أن حياتك ستغدو في مسار معيّن، إلا أنها تفاجئك بأحداثها وتأخذك في مسارات مختلفة عما كنت تتوقعه. فتصبح شخصاً آخر وتتعلم أشياء جديدة عن نفسك ومحيطك، وهذا ما يجعل الحياة جميلة، التعلم وحبّ التطوّر. فمعاً يشكلان المزيج المثالي. حان وقت ردم الهوة". - Future
ولعبت Cardi ملكة الراب، التي كانت أوّل مغنية منفردة تربح جائزة أفضل ألبوم راب في حفل جوائز الغرامي، دور سفيرة حذاء Aztrek ذو اللون البرتقالي المحروق في حملتها الأولى لعلامة ريبوك. وكانت Cardi الوجه الأنسب للحملة حيث تتميز شخصيتها بتحدي المألوف وحب التعبير عن النفس وهما صفتين تُعدان من أهم سمات علامة ريبوك، وأتى هذا التعاون كمزيج مثالي يتسم بالأصالة والابتكار بنسبة 100%.
"أفضّل أن أرتكب الأخطاء بنفسي بدلاً من لوم أحد آخر. ولا يهمني إن لم أنجح، فأفضل أن يشعروا هم بالانزعاج مني بدلاً من أن أنزعج أنا منهم. أنا أصنع قراراتي بنفسي". – Cardi B
"أتحدث في أغاني الراب عن كل ما مررت به في ذا برونكس. هل تعلمون لماذا؟ لأن هذه كانت تجربتي. الطريقة التي أتحدث بها والمفردات التي أستخدمها تعبّر عن جذوري". – Cardi B
تُمثّل إعادة إطلاق حذاء Aztrek بداية مهمة لحركة ريبوك المستلهمة من حقبة التسعينيات والتي تهدف للاحتفال بفترة اتسمت بالجرأة واتجاهات الأناقة المتميزة... ترقبونا!