iSTYLE و ABM Care تفتتحان متجراً ثانياً في بيروت!

  • شارك هذا الخبر
Monday, March 18, 2019

في حفلة مميّزة أقيمت في مبنى هولكوم، افتتحت مجموعة "Midis Group" متجراً ثانياُ لـ"iSTYLE"، في حضور كبار الشخصيات، ورجال الأعمال، والزبائن، وممثلي وسائل الإعلام، ومحبّي علامة "أبل" التجارية.

حضر حفل افتتاح البوتيك أكثر من 300 مدعوّ وقد تميّز بحفل استقبال قدّمه السيد ماكسيم شعيا، الذي رحّب بالحضور وقدّم لهم iSTYLE على طريقته.
كما استمتع الحضور ببرنامج ترفيهيّ متنوّع: حيث قدم فنيّون من فريق عمل iSTYLE بعض النصائح والمعلومات من خلال ورش عمل تعليمية، بينما كشفت العروض الفنية الحية لرسام كاريكاتور وخطاط رسما على جهاز iPad عن مزايا والصفات العملية لهذا الجهاز، مما خلق ذكريات فريدة للحاضرين.
طيلة الحفل، كان DJ ED’N’RAY يلعب الإيقاعات المرحة على جهاز MacBook Pro الخاص به.

في المناسبة، قال السيد نبيل بوستوس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "ميديس": "تقوم شركة iSTYLE وهي الـApple Premium Reseller، بتشغيل واحدة من أكبر سلسلة متاجر أبل في أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تدير 56 نقطة متخصّصة ببيع منتجات "أبل".
يتم اعتماد متاجر iSTYLE من قِبل شركة أبل كموزّع بريميوم لمنتجاتها. وهذا يعني: أنهم يعيشون ويتنفسون تجربة "أبل"، ويقدمون مجموعة كاملة من منتجات أبل الرسمية والعروض التكميلية، إلى جانب خبرة أبل التي لا مثيل لها، وتقديم الإستشارة، بمهارة.

يتم تدريب موظفي iSTYLE مباشرة من قبل شركة أبل التي تشرف عليهم من أجل نقل تجربة أبل الحقيقية إلى المستهلكين.
iSTYLE - لبنان ليس مجرد متجر، بل هو قصة نجاح هذه العلامة التجارية، مما أدّى بالشركة الى افتتاح هذا البوتيك الثاني.
لتقديم حلول كاملة من أبل، تتعاون iSTYLE مع ABM Care، الشركة المعتمدة لتوفير خدمات أبل، بهدف تقديم نهج كامل وشامل لخدمة الزبائن.

ABM Care هي المزود الوحيد لخدمات أبل المعتمدين في الشرق الأوسط الذي يدير أكثر من 30 قناة خدمة في المنطقة، ومجهز بأحدث مرافق الإصلاح وفقًا لإرشادات أبل الخاصة بمركز الخدمة. وفنيّو ABM Care مؤهلين تأهيلاً عالياً ومعتمدين من قبل شركة أبل ليتمكنوا من تصليح جميع منتجات أبل، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأجهزة iPhones، و iPads، و iPods، وإكسسوارات أبل، علماً أنّ رضا العملاء هو جزء لا يتجزأ من مهمتهم. تقدم ABM Care أسرع خدمات الإصلاح الفوريّ.

يفتح متجر iSTYLE في مبنى هولكوم في كورنيش النهر من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا ولغاية الساعة 7 مساءً والسبت من الساعة 9 صباحاً لغاية الساعة 2 بعد الظهر.