بالصورة - هل وقعتم ضحية اعمال هذه العصابة؟

  • شارك هذا الخبر
Saturday, March 16, 2019

حصلت في الاونة الاخيرة عدة عمليات سلب بقوة السلاح ونشل بواسطة استخدام دراجات آلية او داخل سيارات اجرة وباصات لنقل الركاب طالت العديد من الاشخاص ولاسيما في محلة الضاحية الجنوبية وطريق صيدا القديمة، اضافة الى انتشار ظاهرة السرقة من داخل السيارات وبيع وشراء الهواتف الخلوية المسروقة لقاء مبادلتها بمخدرات لترويجها وتعاطيها.

على الاثر، كثفت مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية استقصاءاتها وتحرياتها، بغية كشف هوية الفاعلين، وتوصلت الى تحديد هوية افراد من هذه العصابة.

بناء عليه، قامت قوة من هذه المفرزة بتواريخ مختلفة من توقيف المشتبه بهم في محلتي المريجة وحي السلم، وهم كل من اللبنانيين:

غ. ا. (مواليد عام ١٩٧٢)
ا. ا. (مواليد عام ١٩٩٤)
ا. م. (مواليد عام ١٩٩٧)
ل. س. (مواليد عام ١٩٩٥، سورية)
وضبطت حوالي /٢٥/ هاتف مسروق، وحجزت دراجتين تستخدمان في عمليات السرقة والترويج.

وقد تبين:

بان (غ. ا.) يملك محل معد لبيع الاجهزة الخلوية، ويشتري الهواتف المسروقة من الموقوفين، وبان (ا. ا.) و(ا. م.) يقدمان على شراء المخدرات لقاء بيع المسروقات، بحيث يقوم الاول بتعاطيها والثاني بترويجها.

(غ. ا.) مطلوب بموجب عدة مذكرات قضائية بجرائم: شراء مسروق واحتيال وتزوير مستندات.
(ا. ا.) و (ا. م.) من اصحاب السوابق بجرائم سرقة، سلب، ترويج مخدرات وتعاطيها.
(ل. س.) يوجد بحقها مذكرة قضائية بجرم تضارب وسلب. العمل مستمر لتوقيف باقي افراد العصابة.

لذلك، تطلب المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بناء على اشارة القضاء المختص، من الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في الاوزاعي ــ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الاتصال على أحد الرقمين: 451162/01 أو 453143/01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.