سلسلة هواتف HUAWEI P باتت قريبة: هل ستكون سنة مميزة للهاتف Lite؟

  • شارك هذا الخبر
Friday, March 15, 2019

شحنت هواوي أكثر من مئتي مليون هاتف ذكي في عام 2018 لتستحوذ على الثلث من حصة سوق الهواتف الذكية العالمي. وعندما نذكر هواوي فإننا لانستطيع إلا وأن نأخذ بعين الاعتبار سلسلة هواتف HUAWEI P الرائدة. وبصفتها هواتف ذكية من أعلى طراز، حققت سلسلة هواتف HUAWEI P مبيعات ممتازة وسمعة رهيبة بسبب الجودة العالية التي تتسم بها هذه الأجهزة.
من الهاتف الذكي HUAWEI P6 أنحف هاتف في العالم، إلى هاتف HUAWEI P8 الرائد وكله معدن، إلى هاتف HUAWEI P10 مع عشرة ألوان رائعة، تستهدف سلسلة هواتف HUAWEI P الرائدة المستخدمين الشباب والشابات المولعين بالموضة.
وفيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، من كاميرات HUAWEI P9 أحادية اللون إلى التصوير الذاتي في هاتف HUAWEI P10، ومن كاميرا لايكا إلى الدعم المتمثل بقدرات الذكاء الاصطناعي، أسس هاتف HUAWEI P20 معيارا في قطاع الهواتف الذكية عام 2018 بسبب تصميمه الأنيق وكاميرا لايكا الثلاثية في الخلف. وبنفس الوقت، أعدّ هاتف HUAWEI P20 حاجزا كبيرا بينه وبين الهواتف الذكية الأخرى في السوق. وبعد مرور عام على إطلاقه، يتوقع المستخدمون الآن جهازا وخلفا أفضل مع قدرات كاميرا أكبر.
ومن المتوقع أن تصل أحدث سلاسل هواتف HUAWEI P إلى السوق قريبا، وسوف يحظى هاتف HUAWEI P30 Lite المصمم لتلبية أذواق المستخدمين الشباب المحبي للموضة والأناقة بكم هائل من الاستحسان. ماذا يمكن أن يقدم هاتف HUAWEI P30 Lite وكيف سيثري ويغني ويحسن تجربتنا خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف HUAWEI P20؟
ومع تطور قطاع التكنولوجيا أصبحت الهواتف الذكية أقوى وأقوي. فلم يعد الهاتف يستخدم فقط لغرض الاتصال والتواصل بل أصبح الآن مزود بآخر وأحدث قدرات التصوير الفوتوغرافي. في الحقيقة أصبحنا نعيش اليوم في زمان لايمكننا الاستغناء فيه عن الهواتف الذكية. ومع ارتفاع سقف مطالب وتوقعات المستخدمين أصبح مصنعوا الهواتف الذكية مطالبين من أي وقت مضى بالتركيز على تقديم أفضل الكاميرات مع ميزات مثل التصوير الذاتي وتأثيرات البوكيه والتصوير الواسع للغاية ونمط التصوير الليلي وغيرها العديد من المزايا. علاوة على ذلك، ازدادت مطالب المستخدمين بالحصول على صور ذات جودة عالية. ومن السهل بمكان رؤية هذا التطور التقني وإدراكه.
ومنذ اعتلاء هاتف HUAWEI P20 Pro قمة صدارة الهواتف الذكية مع أفضل الكاميرات والتي تصدرها DxOMark، ارتفعت توقعات الناس وآمالهم بما ستقدمه سلسلة هواتف HUAWEI P القادمة. ففي عام 2019، نسخ بعض مصنعي الهواتف الذكية نموذج هواوي من هاتف مع ثلاث كاميرات. وليس هناك أي عنصر مفاجأة أن الكاميرا المزدوجة وعدسة التصوير الواسع للغاية لاغنى عنها في هاتف HUAWEI P30 Lite. أما بالنسبة إلى العدسة الرئيسية والثانوية، لايعرف حتى الآن إن سوف يتم تزويدهما بنمط البورتريه أو نمط الألوان، أو عدسة 48 ميجابكسل أو وظائف أخرى. لكنه أمر مؤكد أن التحسينات التي ستشهدها الكاميرا في هاتف HUAWEI P30 Lite سوف لن تخذل المستخدمين. وإن كانت قدرات الكاميرا هي مؤشر الأداء الرئيسي في الهواتف الذكية، فإن الأداء يأتي في المقدمة. ووفقا لذلك، ولفترة زمنية طويلة، ركّز كامل القطاع على قياس وأداء وحدة المعالجة العصبية، ولايزال المستخدمون يتبعون هذا المنهج. لكن في المقابل تم تجاهل تجربة المستخدم.
كأقل هواتف سلسلة HUAWEI P عتادا، سوف يحتوي هاتف HUAWEI P30 Lite على معالج كيرين 710 (Kirin 710) وسعة تخزين 128 جيجابايت، مع آخر نظام تشغيل EMUI 9.0.1. عموما، وتمتاز هذه المواصفات بقدرتها على معالجة جميع المتطلبات اليومية والألعاب الضخمة. إضافة إلى ذلك، بفضل وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo وتقنيات الذكاء الاصطناعي الأخرى، يقدم هاتف HUAWEI P30 Lite تجربة مستخدم عبقرية واستثنائية.
وتشتهر سلسلة هواتف HUAWEI P بالسمعة الجيدة وتقديم أفضل تجارب الاستخدام. وفي ظل مواصلة هذا المشوار والفلسفة، تقدم هواوي مرة أخرى لمستخدميها من سلسلة هواتف HUAWEI P الهاتف الرائد HUAWEI P30 Lite. وبالتأكيد تجني المنتجات الجيدة ولاء مستخدميها الذين يبحثوا عن أفضل القدرات. وفي هذا الخضم يبرز هاتف HUAWEI P30 Lite ليكون التحفة التي رسمتها هواوي كي تناسب أذواق المستخدمين الصغار المحبين للموضة بفضل مواصفات الجهاز المرتفعة والبرمجيات المتطورة جدا.