لـ"عشاق الرياضة".. إليكم هذه الخدمة الجديدة من "فيسبوك"
شارك هذا الخبر

Friday, March 15, 2019

أعلنت شركة "فيسبوك"، الأربعاء، في إطار مشاركتها بـ"SXSW"، وهو مؤتمر سنوي للإعلام في مدينة أوستن بولاية تكساس الأميركية، عن عدد من التحديثات الجديدة التي تركز على الفيديو والموسيقى على شبكتها الاجتماعية.

وقالت "فيسبوك" إنّها تعتزم اعتباراً من أيار القادم إطلاق 20 حلقة جديدة من برنامج Red Table Talk الذي تنتجه الشركة نفسها وتعرضه عبر خدمة الفيديو التابعة لها، "Watch"، كما أعلنت عن بعض العروض الجديدة القادمة إلى الخدمة.

وأشارت الشركة إلى أنّها تعتزم إجراء اختبار جديد على خدمة المشاهدة الجماعية "Watch Party"، التي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو المباشرة أو المسجلة معاً.

أما عن الجديد في هذه الخدمة، فقد أعلنت الشركة أنّها سوف تدعم إجراء "حفلات مشاهدة" خاصة بما يُعرض على التلفاز، وبدايةً سوف تختبر في مجموعات فيسبوك إمكانية إجراء "حفلات مشاهدة" أثناء الأحداث الرياضية المباشرة، مثل مباريات دوري أبطال أوروبا، وذلك بغية "إتاحة الفرصة لعشاق الرياضة للتعبير عن آرائهم ومناقشتها ومشاركتها على فيسبوك أثناء مشاهدة مبارياتهم المفضلة".

وفي مؤتمر SXSW أيضاً، أعلنت الشركة عن دعم ميزة مشاركة الموسيقى في المزيد من الدول، بما في ذلك الهند وتايلند، ليصبح عدد الدول حيث يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع فيديو الخاصة المرفقة بموسيقى أكثر من 40 دولة، مقارنةً بـ15 دولة في تشرين الأول.

كما أصبح بإمكان المستخدمين النقر على مقاطع الفيديو المرفقة بموسيقى للاستماع إلى كامل الأغنية في خدمة "سبوتيفاي" Spotify.

مقالات مشابهة

رابطة المهني والتقني الرسمي: غدا يوم تدريس عادي

التحكم المروري: اقفال الطريق داخل نفق سليم سلام باتجاه الوسط التجاري بسبب الاشغال وتحويل السير الى الطريق المحاذية للنفق و حركة المرور كثيفة في المحلة

بعد أن فُقد في الأمس.. العثور على الشاب الثلاثيني جثة في قاع الريم

الحريري: نعمل ليلا ونهارا لإيجاد الحلول للخروج من الأزمة

السفارة السعودية في واشنطن: المملكة تعترض صاروخين للحوثيين في مكة

الحريري التقى وفدا من حماس... الرشق: نأمل صدور توصيات عن لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني لإقرار الحقوق الإنسانية

باريس سان جرمان يقول كلمته الأخيرة بشأن مبابي

هل تظهر نقطة بيضاء على أظافرك؟ الأمر لا يتعلق بالكالسيوم

السفارة السعودية في واشنطن: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخين للحوثيين في مكة المكرمة