"التلطيش" يهدّد استقرار عين الحلوة
شارك هذا الخبر

Friday, March 15, 2019

لم يُمنح أهالي مخيم عين الحلوة الفرصة للاستفادة من زيارة كل من منسق الأمم المتحدة الخاص في لبنان يان كوبيش والمدير العام للأونروا في لبنان كلاوديو كوردوني للمخيم يوم أمس للاطلاع على واقعهم المزري، الذي يزداد بسبب تقليص خدمات وكالة غوث اللاجئين. إذ إن اثنين من أبناء المخيم قررا أن يعبثا باستقراره الصامد منذ أشهر.

أحد عناصر عصبة «الأنصار» الملقب بالخميني، أطلق النار باتجاه يوسف العرقوب، نجل الإسلامي المتشدد بلال العرقوب، في حي الصفصاف. أصيب يوسف بثلاث طلقات، نقل على أثرها الى مستشفى النداء في المخيم، حيث خضع لعملية جراحية.

مصادر أمنية فلسطينية لفتت الى أن الحادثة جاءت استكمالاً لإشكال وقع قبل يوم واحد بين الطرفين على خلفية «تلطيش» فتاة. المخاوف على حياة العرقوب، قلبت الأجواء في عين الحلوة حيث أقفلت المحال وساد التوتر واندلع اشتباك بين محسوبين على العصبة وجماعة بلال بدر، وسط عمليات قنص نحو الشارع الفوقاني أدى الى إصابة شخصين، أحدهما مرافق الشيخ جمال خطّاب (الصورة). على وقع الرصاص، قاد خطّاب سلسلة اتصالات لتطويق الاشتباك، الى أن هدأ تبادل إطلاق النار وسط أجواء حذرة.

الأخبار

مقالات مشابهة

رابطة المهني والتقني الرسمي: غدا يوم تدريس عادي

التحكم المروري: اقفال الطريق داخل نفق سليم سلام باتجاه الوسط التجاري بسبب الاشغال وتحويل السير الى الطريق المحاذية للنفق و حركة المرور كثيفة في المحلة

بعد أن فُقد في الأمس.. العثور على الشاب الثلاثيني جثة في قاع الريم

الحريري: نعمل ليلا ونهارا لإيجاد الحلول للخروج من الأزمة

السفارة السعودية في واشنطن: المملكة تعترض صاروخين للحوثيين في مكة

الحريري التقى وفدا من حماس... الرشق: نأمل صدور توصيات عن لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني لإقرار الحقوق الإنسانية

باريس سان جرمان يقول كلمته الأخيرة بشأن مبابي

هل تظهر نقطة بيضاء على أظافرك؟ الأمر لا يتعلق بالكالسيوم

السفارة السعودية في واشنطن: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخين للحوثيين في مكة المكرمة