افتتاح موسم فروسية القفز بمسابقة في نادي ضبية
شارك هذا الخبر

Thursday, March 14, 2019


افتتح الاتحاد اللبناني للفروسية موسم نشاطاته لعام 2019، بمسابقة لفروسية قفز الحواجز نظمها نادي ضبية كاونتري كلوب على مرمحه، بمشاركة 62 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

وحل جو عبود على "ريغوليتو" من نادي ضبيه اولا في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتيمترا بـ 69:12 ثانية برصيد اربعة اخطاء.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا وبمشاركة 8 فرسان وفارسات، حلت كلير بايي على "كوبا ليبري" من ضبية في المركز الاول بـ 43:10 ثانية من دون خطأ، وحلت فلوريان رزق على "توم بوي" من ضبية بـ 44:75 برصيد 4 اخطاء.


وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا وبمشاركة 12 فارسا وفارسة حل انطوان غريب على "امبي" من نادي ضبية اولا بـ 67:6 من دون خطأ، وخلفه كلير بايي على "ادلفي" من ضبية بـ 69:91 من دون خطأ.


وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 110 سنتيمترات وبمشاركة 19 فارسا وفارسة، حلت يسما صادق على "كافالينا" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الاول بـ 22:06 ، وحل في المركز الثاني كريم يموت على "هوغو بوس" من المشرف بـ 22:85، وفي المركز الثالث فيصل الاسعد على "كادان دو موز" من اللبناني للفروسية بـ 24:28.


وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا حلت يسما صادق على "كافالينا" من اللبناني للفروسية في المركز الاول بـ 57:03 ثانية، تلاها ميشال رحباني على "تيب توب" من ضبية بـ 58:29، وليان الاسعد على "كونراد" من ضب في المركز الثالث بـ 60:26.


ترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا. وصمم المسلك وليد رحباني وعاونه ساشا سكاف وماريا يزبك، وتولت مرمح التحمية غرازيلا كونيون. وامنت وحدة من الصليب الاحمر الاسعافات الاولية للمشاركين.

مقالات مشابهة

المركز الأول والثاني لتلامذة الأنطونية غزير في مباراة WSC في دبي

ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي

راموس يفكر في الرحيل.. وريال مدريد حدد "البديل الأقرب"

بيكيه يتحدث عن "وداع ميسي" و"غياب رونالدو"

مدرب المنتخب الألماني يمهد الطريق لرحيل سانيه

ألفيس عن تركه ليوفنتوس: "خدعوني فرحلت"

الأهلي المصري يصدر قراره حول "استكمال مسابقة الدوري"

ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي

راموس يفكر في الرحيل.. وريال مدريد حدد "البديل الأقرب"