عاملة نظافة تُوجت ملكة جمال
شارك هذا الخبر

Saturday, March 9, 2019



تحصلت الشابة حسناء فردوس، الجمعة، على لقب أجمل عاملة نظافة في المغرب لعام 2019، بعد منافسة شديدة مع عشرات العاملات، في المسابقة التي نظمتها مجموعة "أوزون" للبيئة والخدمات، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وتوّجت "حسناء عاملات النظافة" خلال حفل في العاصمة الرباط، حضره مجموعة من الدبلوماسيين الأجانب والمسؤوليين المحلييّن وكذلك عدد من الفنانين والإعلاميين.

ولم يشكّل عمل حسناء في مجال النظافة وجمع القمامة وكنس الشوارع، أي عائق أمامها حتى تهتم بنفسها وتكون جميلة وجذّابة وحتى رشيقة، حيث عبّرت في تصريح عقب فوزها باللقب، عن فخرها في "الجمع بين النظافة والجمال" واعتزازها بعملها في هذه "المهنة الشريفة التي تقدّم خدمات كبيرة للمجتمع والبيئة"، وذلك على الرغم من أن مظهرها وعمرها يؤهلانها للعمل في مجالات أخرى.


حسناء فردوس.. ملكة جمال عاملات النظافة
وحسناء فردوس (22 سنة)، ملكة جمال عاملات النظافة بالمغرب لهذا العام، تنحدر من مدينة أزيلال، وتشتغل في تدبير قطاع النظافة بمدينة صفرو وسط المغرب، وهي ثاني عاملة نظافة تفوز بهذا اللقب، بعد تتويج الشابة سناء معطاط بالنسخة الأولى من هذه المسابقة العام الماضي.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود بعض المنظمات والأطراف لتقدير الدور الكبير لعاملات النظافة في المجتمع بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والإشادة بجمالهن بعيدا عن القمامة والمكنسة وأعمال التنظيف.

العربية

مقالات مشابهة

رابطة المهني والتقني الرسمي: غدا يوم تدريس عادي

التحكم المروري: اقفال الطريق داخل نفق سليم سلام باتجاه الوسط التجاري بسبب الاشغال وتحويل السير الى الطريق المحاذية للنفق و حركة المرور كثيفة في المحلة

بعد أن فُقد في الأمس.. العثور على الشاب الثلاثيني جثة في قاع الريم

الحريري: نعمل ليلا ونهارا لإيجاد الحلول للخروج من الأزمة

السفارة السعودية في واشنطن: المملكة تعترض صاروخين للحوثيين في مكة

الحريري التقى وفدا من حماس... الرشق: نأمل صدور توصيات عن لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني لإقرار الحقوق الإنسانية

باريس سان جرمان يقول كلمته الأخيرة بشأن مبابي

هل تظهر نقطة بيضاء على أظافرك؟ الأمر لا يتعلق بالكالسيوم

السفارة السعودية في واشنطن: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخين للحوثيين في مكة المكرمة