الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم تعلن الحداد على روح "بابيتا كرم"!
شارك هذا الخبر

Wednesday, March 6, 2019


بمزيد من الأسى واللوعة، وبحزنٍ شديد، تعلن الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم خبر وفاة مارييل بابيتا كرم، الرئيسة السابقة لفرع الشبيبة في مندوزا الأرجنتين، والتي كانت عائدةً مع رفيقاتها ورفاقها من مؤتمر لشبيبة الجامعة في الأرجنتين، وتعرض السيارة التي كانت فيها مع زملائها لحادث مفجع.

وأعلن منسق المجلس الرئاسي الياس كساب في بيان له:


"باسمي، وباسم المجلس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، أتقدم من عائلة بابيتا كرم، من رفيقاتها ورفاقها أعضاء شبيبة الأرجنتين، من مجلس الشبيبة العالمي، من المجلس الوطني في الأرجنتين، من كل أعضاء الجامعة في هذا البلد العزيز، ومن الجالية اللبنانية، بأحر التعازي القلبية، ونعلن الحداد تضامناً مع شبيبتنا على الراحلة الشابة العزيزة بابيتا. نذكرها بالتزامها بالجامعة وقضاياها، بجهدها المتواصل مع الشبيبة، بمحبتها الفطرية للبنان وتعلقها به، بِروحِها الطيبة التي كانت تنشرها عطراً لطيفاً بين زميلاتها وزملائها، ومحبيها.

وبالمناسبة نتمنى للجرحى الشفاء العاجل، وندعو من القلب لفاكوندو شمّاس، وسمير ضو زغيب، بأن يجتازا هذه المحنة بشفاعة الآب السماوي.

إننا نقف بخشوع أمام المصاب الجلل، ونعتبر الراحلة بابيتا كرم شهيدة الاغتراب الشاب، وشعلةً للأجيال المتحدرة المتجذرة بحب الوطن.

وإذ ينعقد المؤتمر العالمي الواحد والعشرون القادم على أرض كولومبيا في أمريكا اللاتينية، بحضور مندوبي مجلس الشبيبة العالمي، سوف نحتفل بحياة بابيتا، وسوف نخلد ذكراها بإطلاق مبادرة تحمل إسمها يقررها المؤتمر العالمي".


مقالات مشابهة

حاصباني: القطاع الصحي يتطور بشكل متسارع ودور الصيدلي سيتطور معه ويعود الى الواجهة

أحمد الحريري نعى الخطيب: رجل وطني شجاع

عائلة الأسير سكاف هنأت نصرالله بعيد المقاومة والتحرير

ظريف في بغداد

العراق يحذر من تداعيات إغلاق مضيق هرمز على تصدير النفط

حزب المؤتمر الهندي يرفض استقالة رئيسه غاندي

لوكلير الأسرع في التجارب الحرة الثالثة لسباق موناكو

سامي الجميّل: حزب الله هو الخاسر الاكبر من اقفال المعابر غير الشرعية

هاميلتون يضع مرسيدس أول المنطلقين في فورمولا 1