سعد: الوضع كارثي وكل البلديات مديونة!

Friday, March 1, 2019


أكد رئيس اتحاد بلديات الغرب الاعلى والشحال ميشال سعد "أننا هنا لمناقشة موضوع حقوق البلديات وأموالها في الصندوق البلدي والتي لم تحول منذ عام 2017 وليس موجها ضد اي احد والامور لم تعد تحتمل فلم يعد بامكاننا دفع معاشات"، مشيراً إلى أن "المرظفين والبلدية والديون متراكمة على البلديات وليس من حق احد ان يمننا لان ما نطالب به هو اقل حقوقنا".

وخلال اجتماع لرؤساء بلديات اتحاد عاليه مع نواب المنطقة حول الصندوق البلدي، أوضح سعد "أننا اصبحنا نواطير في بلدياتنا واخذت منا معظم صلاحياتنا"، معتبراً أن "الوضع كارثي وكل البلديات مديونة فلا تضعونا امام قرارات صعبة لا نريد أخذها".

ولفت إلى أن "وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن وقعت مرسوم عائدات 2017 والذي كان قد وقعها الوزير السابق نهاد المشنوق قبل ولم تر النور"، مشدداً على "أننا مع الحسن ونشد على يدها ولاحالة مرسومي 2017 و 2018 الى المالية بعدها الحكومة بعدها الرئيس ميشال عون فالجريدة الرسمية والى حسابات البلديات الطريق طويل ولكننا سنبقى متفائلين".

مقالات مشابهة

“موارنة من اجل لبنان” هنأ كلاسي لنيله وساما بابويا رفيعا

الجيش الوطني الليبي: منصات الدفاع الجوي تسقط 3 طائرات تركية مسيرة بالقرب من مدينة بني وليد

سعيد: مصالحة اهالي قهمز ولاسا فعل ايمانٍ بالعيش المشترك

بلدية النميرية: بعد مخالطة أحد أبناء البلدة لمشتبه بإصابته بكورونا من خارج البلدة تم إجراء الفحوصات اللازمة له وستصدر النتيجة غدا وهو حاليًا ضمن الحجر المنزلي مع عائلته

بزي: إلى أي مدى يستطيع المواطن أن يتحمل ثقل أعباء الحياة؟

الجزيرة: قتلى وجرحى بينهم عقيد بالجيش المصري في تفجير استهدف دورية في وسط سيناء