بالصور - فريق قوى الأمن الداخلي يفوز بالسوبر اللبناني - التونسي للميني فوتبول‎

  • شارك هذا الخبر
Sunday, February 24, 2019

أقيمت يوم أمس السبت ٢٣/2/٢٠١٩ في تونس، "بطولة السوبر اللبناني - التونسي" في رياضة الميني فوتبول، بين فريق قوى الامن الداخلي (بطل كأس لبنان في اللعبة)، وفريق "دار شعبان الفهري التونسي" (بطل كأس تونس). وانتهت المباراة بفوز ممثل لبنان على الفريق التونسي بنتيجة ٣ - 1.
سبق انطلاق المباراة تبادل للهدايا التذكارية بين الفريقين وعزف النشيدين الوطنيين اللبناني والتونسي.

وكانت مباراة صعبة على الطرفين، واستطاع اللبنانيون الظفر بها بفضل حنكة وخبرة المدرّب اللبناني المؤهل نادر حمزة، الذي اعتمد على تكتيكات فنية عالية أتت بثمارها من خلال التبديلات الناجحة التي أجراها على أرض الملعب، إضافةً إلى تألّق اللاعبين الذين بذلوا كل ما بوسعهم من أجل الفوز في المباراة التي حضرها عدد من النواب التونسيين، ورئيسة بلدية مدينة "دار شعبان"، رئيس الاتحاد التونسي ونائب رئيس الاتحاد العالمي لكرة القدم المصغرة السيد اشرف بن صالحة، كما حضر خصيصا من لبنان رئيس الاتحاد اللبناني للميني فوتبول السيد احمد دنش، إضافةً إلى حضور حشد جماهيري تونسي آزر فريقه، وجمهور لبناني ومشجعين من جنسيات أجنبية شجعوا منتخب قوى الامن الداخلي بحماسٍ لافت.
وكان سفير لبنان في تونس السيد طوني فرنجية قد تابع تحضيرات الفريق على ملعب "فايف ستار". وبعد انتهاء المباراة، أتصل رئيس الفريق العقيد الإداري موسى كرنيب بالمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان واطلعه على النتيجة، فأثنى اللواء عثمان على أداء اللاعبين، وهنأهم بالفوز.

من جهته شكر العقيد كرنيب اللواء عثمان على ثقته ودعمه للرياضيين بشكل عام، ولعناصر قوى الأمن الداخلي بشكلٍ خاص، مثنياً على جهود منظمي الدورة في تونس الشقيقة، ولا سيما السيد أشرف بن صالحة، والسيد احمد دنش، على ما بذلوه من جهود لانجاح هذه الدورة، وإظهارها بأبهى صورة.
وفي النهاية تسلم رئيس الفريق العقيد كرنيب، كأس البطولة ودرعاً تكريمياً مقدّماً من رئيس الاتحاد العالمي للّعبة. كما جرى تبادل للدروع التذكارية.
تجدر الإشارة إلى أن المباراة قد نقلت مباشرةُ على الهواء عبر القناة الفضائية my sport HD التابعة للـ MBC