هذا ما تشاهدونه الليلة عالـ MTV

  • شارك هذا الخبر
Thursday, February 21, 2019

"صار الوقت" الخميس ٢١ شباط 2019 مع النائب ألان عون والنائبة بولا يعقوبيان

من سيقنع الناس أكثر حول جدوى العمل النيابي والمحاسبة للمرحلة المقبلة؟ النائبة بولا يعقوبيان التي حجبت الثقة عن الحكومة ام النائب ألان عون عضو تكتل لبنان القوي؟ يستضيف الاعلامي مرسال غانم النائبين عون ويعقوبيان في حلقة الغد من "صار الوقت" التي ستواكب أيضاً جديد فضائح المناقصات والمحارق والنفايات والتوظيفات العشوائية في الدولة.

"صار الوقت" مع مرسال غانم هذا الخميس الساعة 21:30 مباشرة على الـMTV


مسلسل"ما فيي"

الحلقة ٣٤ من " ما فيي" الخميس 14 شباط 2019 عالـ MTV

في أحداث مسلسل "ما فيي" "فارس" (معتصم النهار) و "ياسما" (فاليري أبو شقرا) يستعدان للزواج ، هل سيتم هذا الزفاف أم التاريخ سيعيد نفسه لتتحول ياسما لصباح ثانية؟

"ما فيي" قصة وكتابة كلوديا مرشيليان، إخراج رشا شربتجي، إنتاج الصبّاح للانتاج، بطولة فاليري أبو شقرا، معتصم النهار، كارلا بطرس، بيار داغر، أحمد الزين، ليليان نمري ، زينة مكّي، روزينا لاذقاني وآخرون.


لمحة عن مسلسل "ما فيي"


تدور أحداث مسلسل "مافيي" في الضيعة اللبنانية نسر الجبل، تنقسم الآراء حول فوزي (بيار داغر) الذي تنقّل في حياته بين لبنان وافريقيا وجمع ثروة كبيرة مكّنته من شراء أراضٍ كثيرة في الضيعة وبنى فوزي (بيار داغر) قصره فوق أنقاض منزل جدّه المتواضع، حيث يعيش مع أولاده يمنى، يوسف وياسما.


ياسما (فاليري أبو شقرا) مهندسة ديكور داخلي سافرت الى باريس للعمل وهي لا ترغب في العودة الى لبنان. حين تعود للاطمئنان على صحّة والدها، تقع في حبّ فارس (معتصم النهار)، الشاب السوري الوسيم الذي عاد الى الضيعة ليفتح مجدّداً مطعماً كان لأهله الذين قتلوا في جريمةٍ مروّعة.


أغلق المكان بالشمع الأحمر ولم يستطع فوزي شراء تلك الأرض ليتفاجأ بعد سنوات بعودة فارس وشقيقته، قبل أن يكتشف فارس (معتصم النهار) صدفةً أنّ فوزي كان مغرماً بوالدته وأنّه من المحتمل أن يكون قد تسبّب بمقتل والديه.

يقتل الحقد الحبّ في قلب فارس الذي يبدأ برحلة انتقام من عائلة فوزي دون الكشف عن الأسباب التي تجبره على الانتقام والتي تمنعه من عيش قصّة حبّ مع ياسما (فاليري أبو شقرا) المتيّمة به.

مسلسل "ما فيي" كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج رشا شربتجي، إنتاج الصبّاح، بطولة فاليري أبو شقرا، معتصم النهار، كارلا بطرس، بيار داغر، أحمد الزين، ليليان نمري ، زينة مكّي، روزينا لادقاني.