جعجع اتّصلت بالموسوي... وهذا ما جاء في المكالمة الهاتفية!

  • شارك هذا الخبر
Sunday, February 17, 2019

كشف عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب جورج عدوان أنّ "الإعتذار الذي حصل من رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب جورج عدوان عن كلام النائب نواف الموسوي أدّى إلى منع المسّ برموز بعضنا البعض"، مؤكّداً أنّ "بشير الحميّل هو مؤسّس وقائد "المقاومة" التي ناضلنا فيها وحزب "القوات اللبنانية" مُصرّ على نمط جديد من التعاطي وتوتير الشارع لا يوصل إلاّ للحرب".

وأضاف لـmtv: "الموسوي اتصل بالنائب إيدي أبي اللمع واعترف بالخطأ وطلب معالجة الموضوع فنقل أبي اللمع الأمر الى قيادة "القوات" واتصلت النائب ستريدا جعجع بالموسوي الذي أكّد السعي لحلّ المسألة"، مُردفاً: "انضمّ النائب سامي فتفت إلى الإجتماع الذي حصل لحلّ المسألة وأبدى التضامن ورعد أكّد أنّ ما حصل لا يمثّل "حزب الله" وتقرّر حذف العبارة بكاملها والجميع بات واعياً لعدم التعرّض لأيّ تهجّم".

وتابع عدوان: "لولا "القوات" لما انتُخب رئيس الجمهورية وحريصون على صورة الرئيس ميشال عون تماماً كما صورة الرئيس الشهيد بشير الجميّل ونرفض القول إنّ "عون انتخب ببندقيّة المقاومة".

وشدّد على أنّه "قبل "سيدر" علينا البدء بالبديهيات وإذا كان هناك من موظّف "قواتي" بين الـ5000 فليُعاقَب مَن وظّفه و"البلد عم يخلَص" ولسنا مستعدّون لنكون شركاء في إنهاء البلد".

وقال: "القوات مع الرئيس سعد الحريري يداً بيد لنقوم بالإصلاحات اللازمة لا أن نكمل بالمخالفات".

ورأى في سياق آخر أنّ "اتهامنا بتأخير ملف الكهرباء أفضل من الإتيان بالبواخر و"بنك المدينة" هو المثل الصارخ عن السياسيين الذين يرتشون ولن ننسى الفيضانات التي وقعت في الرملة البيضاء وغيرها"، مُضيفاً: "هناك شركة واحدة لُزّمت الفايبر اوبتك ودفاتر السيارات وحبر الانتخابات وغيرها".

كما كشف عدوان أنّه "منذ 3 أشهر تعاقدت شركتا مياه الجنوب ومياه بيروت وجبل لبنان مع موظفين غب الطلب بـ5 مليارات إضافية عن العام 2018".

وأشار إلى "أننا نمدّ يدنا كـ"قوات لبنانية" لأيّ فريق سياسي يريد مكافحة الفساد حتى لو كان خصماً لنا ولا "فيتو" على مساعدة إيران للبنان، فالدولة مُفلسة والتهرّب الضريبي لامس الـ3 مليارات وفرض الضرائب على الطبقة الفقيرة غير وارد وسنتشارك عملية الإصلاح مع الجميع".