بعد اعتذار رعد... جبهة "عازار - داوود" لم تهدأ!

  • شارك هذا الخبر
Friday, February 15, 2019

بعد اعتذار النائب محمد رعد باسم "كتلة الوفاء للمقاومة" عن التصريحات التي صدرت عن النائب نواف الموسوي، كتبت الإعلامية جيسيكا عازار على "تويتر"، اعتذارك المقدر يا سعادة النائب لا يلغي حالة الاستقواء اللي عم تعيشوها واللي عم تأكد أنكم اصحاب ثقافة ما بتشبهنا ولا بتشبه البلد... وبكل صراحة في شعور عميق عند كل لبناني من كل الطوائف أنكم جسم غريب."





هذه التغريدة اثارت انتقادات عدد من متابعيها، ومن بينهم الإعلامية فاطمة داوود التي ردّت عليها مغرّدة " مليون ونصف لبناني جسم غريب ؟ ! وبأي حق بتجملي كل لبناني ومن كل الطوائف ؟ ما بيكفي نزلتي على الانتخابات وما طلعلك بطايفتك وحزبك ولا صوت ؟ وما طلعتي نائبة كمان عم تحكي باسم الشعب اللبناني ؟ يا لطيف روقي شوي الزلمي اعتذر ليضبطوا الشارع جايي انتي تحرضي وتثيري فتنة جديدة!"





جيسيكا ردّت على الردّ لتكتب "انتي ما قريتي كل الطوائف وانتي وامثالك هابطة بين حزب إيراني وطائفة شيعية لبنانية كريمة. المطلوب تصححي الخلل المنهجي لي عندك وبس تعرفي تميزي بين حزب وطايفة تبقي فتحي حساب وغردي. وما سمعت صوتك وصوت امثالك لما نائب الفتنة هدد بكسر رقبة ٥ مليون لبناني ."





وكانت جيسيكا عازار قد غرّدت في وقت سابق قائلة "غلطان اللي مفكر انو الاشرفية وولاد الاشرفية بخافو من حدا. هيدي الاشرفية واللي ما بيعرفها بيجهلها. مش مين ما كان بيحتلها او بيقدر يكسر اهلها. هيدي منطقة بشير الجميل، هيك كانت وهيك بتبقى من اليوم تتخلص الدني".





وأضافت "خلصنا بقى، خلونا نعرف نعيش بهالبلد. ساعة حقنا دبابة وساعة منكلفكن رصاصة. هيك ما بيمشي الحال. في حكومة، خلوها تشتغل كرمال هالناس اللي رح بتموت من الجوع اذا كانت من الاشرفية او من الضاحية. من وين ما كنا، رح نغرق سوا."