bossini X Mickey Mouse اطلاق هذه المجموعة الخاصة بمناسبة العيد الـ90 لهذه الشخصية
شارك هذا الخبر

Monday, February 11, 2019

هذا العام ، تعاونت شركة bossini مع الشخصية الكلاسيكية الشهيرة ميكي ماوس، احتفالًا بعيدها التسعين. يتضمّن هذا التعاون مجموعة عصرية من الملابس والإكسسوارات لموسم الخريف والشتاء، والتي تذكّرنا بمختلف الأشكال التي تميز بها ميكي على مر السنين. تتألّف مجموعة bossini X Mickey 90 المميزة من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الخاصة بالأولاد بالإضافة إلى الإكسسوارات التي تضيف شخصية ميكي الى الموديلات البسيطة والكلاسيكية والمرحة الخاصّة بـBossini.
يشكل الباستيل اللون الرئيسيّ للمجموعة الخاصة بالنساء، حيث يوفر مظهراً أنيقاً يبرز أسلوباً بسيطاً وغير رسمي؛ أمّا المجموعة الرجالية، فتتميّز بألوانٍ رئيسية هي الأسود، الأبيض والرمادي، مما يوحي بالغموض. أما بالنسبة للمجموعة الخاصة بالفتيات، فهي تتميز بالرسومات الفرحة التي تجعل الملابس جميلة وجذابة، بينما التركيز في مجموعة الفتيان كان على الرسومات الزاهية.
تقدّم مجموعة bossini X Mickey 90 crossover أيضاً خيارات مثالية للملابس متطابقة، سواء بين الأزواج أو الآباء والأمهات مع أولادهم.
استطاعت مجموعة bossini X Mickey 90 crossover ان تعود بنا الى الطفولة من خلال شخصية خيالية ولكنها كلاسيكية وأزلية، وهي تقدّم مجموعة من الملبوسات التي تلائم جميع الأعمار والأذواق.

مقالات مشابهة

عصري وقوي، الهاتف الذكي الأنسب للفئة الشابة

الحريري يلتقي ديما جمالي في هذه الأثناء

الوزير ريشار قيومجيان: اتفقتا بالبيان الوزاري على النأي بالنفس وفوجئنا بتحركات بعض الوزراء باتجاه سوريا التي وضعت رئيس حكومتنا على لائحة الاٍرهاب

الوزيرة فيوليت الصفدي: سنعمل من أجل إعادة ديما جمالي إلى البرلمان من خلال الانتخابات النيابية التي ستُجرى

“الدستوري” رد بالأساس مراجعة طعن الخير بنيابة علم الدين في المنية

الجراح: الجلسة استمرت 4 ساعات ونصف الساعة وبعض الوزراء طالب بالكلام لكن الرئيس عون رفع الجلسة لضيق الوقت

الجراح: تم تأجيل موضوع الست الدرجات الذي طرحه الوزير شهيب لضيق الوقت وسيتم مناقشته في الجلسات المقبلة

علي حسن خليل: حصل نقاش حول زيارة الغريب إلى دمشق وحول مواقف بو صعب ولكن نحن أكدنا اننا مع توسيع العلاقات مع سوريا

الجراح: الرئيس عون شدد على ضرورة عودة النازحين وعدم ربطه بالحل السياسي ونحن نخاف من تجربة اللاجئين الفلسطينيين ولا يمكن سوى التعامل بجدية مع هذا الموضوع