bossini X Mickey Mouse اطلاق هذه المجموعة الخاصة بمناسبة العيد الـ90 لهذه الشخصية
شارك هذا الخبر

Monday, February 11, 2019

هذا العام ، تعاونت شركة bossini مع الشخصية الكلاسيكية الشهيرة ميكي ماوس، احتفالًا بعيدها التسعين. يتضمّن هذا التعاون مجموعة عصرية من الملابس والإكسسوارات لموسم الخريف والشتاء، والتي تذكّرنا بمختلف الأشكال التي تميز بها ميكي على مر السنين. تتألّف مجموعة bossini X Mickey 90 المميزة من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الخاصة بالأولاد بالإضافة إلى الإكسسوارات التي تضيف شخصية ميكي الى الموديلات البسيطة والكلاسيكية والمرحة الخاصّة بـBossini.
يشكل الباستيل اللون الرئيسيّ للمجموعة الخاصة بالنساء، حيث يوفر مظهراً أنيقاً يبرز أسلوباً بسيطاً وغير رسمي؛ أمّا المجموعة الرجالية، فتتميّز بألوانٍ رئيسية هي الأسود، الأبيض والرمادي، مما يوحي بالغموض. أما بالنسبة للمجموعة الخاصة بالفتيات، فهي تتميز بالرسومات الفرحة التي تجعل الملابس جميلة وجذابة، بينما التركيز في مجموعة الفتيان كان على الرسومات الزاهية.
تقدّم مجموعة bossini X Mickey 90 crossover أيضاً خيارات مثالية للملابس متطابقة، سواء بين الأزواج أو الآباء والأمهات مع أولادهم.
استطاعت مجموعة bossini X Mickey 90 crossover ان تعود بنا الى الطفولة من خلال شخصية خيالية ولكنها كلاسيكية وأزلية، وهي تقدّم مجموعة من الملبوسات التي تلائم جميع الأعمار والأذواق.

مقالات مشابهة

أيهما أفضل: العصير أو الفاكهة؟

نوعان لصداع الضغط العصبي... وهكذا يتمّ التفريق بينهما

هل تختفي حساسية الحليب؟ ومتى؟

إذا كنتم تعانون من حكّة الجلد ما بعد الإستحمام... اكتشفوا الاسباب وراء ذلك!

قبل إعتماد حمية كامبردج الشهيرة... إليكم تفاصيلها وأسرار نجاحها!

ناتالي اقليموس- غبش في «الدائمة» والأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة»

كمال ذبيان - ما المانع من اجراء انتخابات لمفتيي مناطق بلغوا السن القانونية

جورج شاهين- ديبلوماسيون غربيون: نراقب أداءَكم وننتظر لنرى ونحكم

رضوان السيد - الحركات الإسلامية وإلى أين يتجه الإسلام