البدري يفجر أزمة بين الأهلي وبيراميدز

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, January 22, 2019

اشتعلت أزمة جديدة بين مسؤولي ناديي الأهلي وبيراميدز، بسبب تصريحات رئيس الأخير حسام البدري، التي طالب فيها جماهير النادي «الأحمر» بتشجيع ناديه في مواجهته المرتقبة مع الزمالك بعد غد الخميس في الدوري المصري لكرة القدم، وقال مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ: «المنافسة مازالت مستمرة، ولسنا بحاجة لتشجيع أحد». وتابع: «أثق بقدرات فريقي، ولن يستطيع أحد إيقافنا بعد عودة المصابين وإنهاء الصفقات الجديدة».


فيما يدرس مسؤولو الأهلي عرضين من ناديي أحد والفتح السعوديين لاستعارة صانع الألعاب مؤمن زكريا والمدافع المالي ساليف كوليبالي، ويضغط زكريا على مسؤولي «القلعة الحمراء» للانتقال إلى أحد بعد فشله في الحصول على فرصة في التشكيل الأساسي منذ بداية الموسم، لخلافاته مع إدارة ناديه على قيمة تجديد عقده، كما يأمل كوليبالي بالانتقال إلى الفتح بعد تعثر صفقة انضمامه إلى الشرطة العراقي.

بدوره، ينتظر الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب لاسارتي نتيجة التقرير الطبي النهائي بشأن إصابة لاعب الوسط وليد سليمان، بعد أنباء غير مؤكدة عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وأعلن الأهلي إصابة اللاعب بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وجزع في رباط صابونة الركبة وإصابة خفيفة في الغضروف.

على صعيد آخر، أعلن نادي بيراميدز استعارة مهاجم الهلال السعودي السوري عمر خربين لمدة ستة أشهر، ليصبح الصفقة السادسة خلال الانتقالات الشتوية الحالية، وكتب مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: «مبروك، عمر خربين معنا».