سامسونج تكشف عن كمبيوترها المحمول المخصص للألعاب Notebook Odyssey بمواصفات عالية

  • شارك هذا الخبر
Thursday, January 17, 2019


كشفت سامسونج الكترونيكس عن أحدث تقنيات الحوسبة المتنقلة القوية الخاصة بها لمحبي الألعاب: الكمبيوتر المحمول Samsung Notebook Odyssey. الكمبيوتر خُصص للاعبين المحبين للمنافسة، للاستمتاع بتجربة ألعاب غامرة، ليقدم Notebook Odyssey بالتصميم المعدني الممتاز وأدائه العالي والكثير من الميزات القوية، جهازاً لا يستهان به.
وقال السيد يونج جيو تشوي، نائب الرئيس لوحدة أعمال الكمبيوتر ووحدة الاتصالات المحمولة في سامسونج الكترونيكس: "مع أفضل تصميم وأداء وميزات ، فإن Notebook Odyssey من سامسونج يطلق العنان لمحبي الألعاب في كل مكان"، وأضاف "يضمن أحدث كمبيوتر محمول متطور من سامسونج للمستخدمين ألا يضطروا أبدًا للتنازل مرة أخرى ليحصلوا على أفضل تجربة ألعاب وأكثرها متعةً على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهم."

التصميم
يتميز Notebook Odyssey من سامسونج بتصميم جديد ومبتكر لضمان تجربة مثالية للمستخدمين - ليوفر أداءً متطورًا في جهاز صغيرة الحجم. حيث يتيح صغر حجم الحافة لأجهزة Notebook Odyssey مساحة أكبر لشاشة بمعدل تحديث عالي يبلغ 144 هرتز. مدعوم ب NVIDIA® G-SYNCTM ، ليقدم Samsung Odyssey لمستخدميه تجربة ألعاب تفاعلية مميزة، مع صورة واضحة تمامًا تسمح لهم برؤية كل التفاصيل.

ونظرًا لكون هذا الكمبيوتر المحمول الأكثر تطوراً من سامسونج، فإن التصميم المتميز من Notebook Odyssey يوفر عامل الأناقة الذي يبحث عنه المستخدمون.

الأداء
يحتاج اللاعبون إلى كمبيوتر محمول يضم أحدث ميزات الأداء، كما أنه قابل للتعامل مع كل ما تحتاجه الألعاب الأكثر تطلبًا. يأتي Notebook Odyssey مزودًا بكافة الأجهزة التي يحتاج إليها اللاعبون ليكونوا منتصرين في كل معركة: أحدث معالج Intel® 8th generation hexa-core i7 للحفاظ على أداء الألعاب الأكثر كثافة ليكون سلساً، و معالج الرسومات 20-series GPU NVIDIA® GeForce RTX. وتعمل هذه المعالجات، المدعمة بمعمارية NVIDIA Turing GPU الجديدة ومنصة RTX ، على الجمع بين تعقب الأشعة في الوقت الحقيقي والذكاء الاصطناعي والتظليل القابل للبرمجة.

إن جهازي Jet Blade اللذين تم إعادة تصميمهما يعملان ب 83 شفرة لكل منهما، ويتيح نظام التبريد الجديد من نوع penta-pipe أن يعمل الكمبيوتر بأقصى سرعة وسلاسة ممكنة بغض النظر عن مدى كثافة الألعاب.

القابلية لاستخدام الألعاب
يقدم Notebook Odyssey مجموعة جديدة من الإعدادات والوظائف الحصرية. حيث يتيح وضع Odyssey للمستخدمين حفظ الإعدادات المسبقة لإعدادات المستخدمين المختلفين لأنواع مختلفة من الألعاب. ويتيح وضع Beast للمستخدمين تعديل أداء Notebook Odyssey اعتمادًا على البرنامج الذي يتم تشغيله، ويساعد Black Equalizer المستخدمين على التقدم في الألعاب من خلال تحسين الإضاءة الخاصة باللعبة. ويمكن للمستخدمين أيضًا تحسين تجربة Notebook Odyssey عن طريق إضافة قرص SSD إضافي أو تبديل محرك الأقراص الصلبة الافتراضي لمزيد من المساحة التخزينية الإضافية.

ويجمع سامسونج Notebook Odyssey بين الأداء المتطور، التصميم المميز، ومجموعة من الميزات الحصرية التي تم تصميمها لرفع مستوى الألعاب حتى لأكثر المستخدمين تمرساً.

التوفر
سيتوفر Samsung Odyssey بدءًا في الولايات المتحدة في أوائل عام 2019، ليتوسع بعدها إلى كوريا والصين ومناطق مختارة أخرى.