ايلي قزي: الجمارك تطلق قريباً آلية جديدة لاستيراد السيارات لذوي الاحتياجات الخاصة
شارك هذا الخبر

Friday, January 11, 2019


زار وفد من نقابة مستوردي السيارات المستعملة في لبنان برئاسة ايلي قزي مدير عام الجمارك بدري ضاهر في مقر المديرية العامة للجمارك، وبحث معه كل الامور المتعلقة باستيراد السيارات المستعملة والخطوات المطلوبة لتسهيل انجاز المعاملات وتسريعها.
وأصدرت النقابة بياناً بعد اللقاء، توجهت فيه بالشكر للمدير العام للجمارك بدري ضاهر على الجهود التي يبذلها لضبط عمليات الاستيراد وتسهيل امور المستوردين ولاستجابته لمطالب النقابة التي من شانها الحفاظ على القطاع وسمعته.
وفي هذا الاطار، اعلن قزي دعم النقابة وتأييدها لكل الاجراءات التي يتخذها المدير العام للجمارك والتي من شأنها منع التلاعب بالبيانات الجمركية حفاظاً على المال العام والمستوردين في آن.
وقال "هناك على الدوام توافق في وجهة النظر بين الجانبين حيال كل الاجراءات المتخذة في هذا الاطار، لان النقابة حريصة أشد الحرص على نوعية ومواصفات السيارات المستوردة وعلى المال العام".
وأعلن قزي ان الجانبين اتفقا على اطلاق في وقت قريب آلية جديدة لاستيراد السيارات لذوي الاحتياجات الخاصة المعفاة من الرسوم الجمركية والتي من شأنها تسهيل هذه العملية ووقف الهدر والفساد.
ونوهت النقابة في بيانها بالانجازات التي تحققها الضابطة الجمركية لا سيما ضبطها عملية التلاعب بالبيانات الجمركية مؤخراً.
وتوجهت بالشكر للمدير العام بدري ضاهر على تعاونه وانفتاحه على كل الطروحات الايجابية وكذلك على كل ما يقوم به خصوصاً قراراته الحازمة تجاه أي اعمال مخلة بالقوانين وغير الشرعية.

مقالات مشابهة

صحناوي عبر تويتر معزياً بميشيل حجل: كافحت المرض حتى الرمق الاخير

الدفاع الروسية: طائرات "سو-27" اعترضت قاذفات استراتيجية أميركية لدى اقترابها من حدود روسيا

جلسة مصارحة بين الحريري وباسيل... التفاهم قائم وسيستمر قويا

أمير قطر: تلقينا ببالغ الأسى نبأ الوفاة المفاجئة للرئيس السابق محمد مرسي أتقدم إلى عائلته وإلى الشعب المصري الشقيق بخالص العزاء

النائب العام المصري: مرسي سقط مغميا عليه أثناء وجوده في قفص الاتهام وتم نقله فورا إلى المستشفى حيث تبين وفاته

واشنطن: إيران تمارس "ابتزازا نوويا" بتخصيب اليورانيوم

المعلومات توقف داعشيا كان يعد لاستهداف دور عبادة

تعليق المادة ٦٣ المرتبطة بالـ ٢٪ على البضائع المستوردة

الجيش والداخلية المصريان يعلنان حالة الاستنفار القصوى بعد وفاة مرسي