بالصور - الصفدي تزور ميتم كقرقو لمناسبة الاعياد

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, December 19, 2018

زارت السيدة فيوليت خيرالله الصفدي عقيلة الوزير السابق محمد الصفدي مؤسسة مار انطون الاجتماعية (الميتم) في بلدة كفرفو في قضاء زغرتا، حيث كان في استقبالها رئيس أساقفة ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده، رئيسة المؤسسة الاخت ماتيلد ساسين، ومسؤول الاعلام والعلاقات العامة في الابرشية فريد بو فرنسيس، وعدد من راهبات المؤسسة.

وقد رافقت السيدة الصفدي في زيارتها، مديرة مركز الصفدي الثقافي نادين العلي، ورئيسة قسم الاعلام والتواصل الإعلامية امل الياس سليمان، وعقد لقاء قصير في صالون المؤسسة، استمعت خلاله السيدة الصفدي من المطران بو جوده، والأخت ساسين، الى شروحات عن عمل المؤسسة وعدد الأطفال فيها، من ثم جالت برفقة الاخت ساسين داخل المؤسسة وتعرفن على أقسامها.

وفي ختام الزيارة وزعت الصفدي الهدايا على أطفال المؤسسة لمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنية لهم اعيادا تحمل لهم الفرح الذي يعوض قسوة الحياة وعبرت الصفدي عن امتنانها لاستقبالها وافساح المجال امامها لمشاركة الاطفال اجواء العيد، آملة ان يجد كل انسان اكان طفلا ام شابا ام كبير السن، قلبا دافئا يحتضنه. وقد شكر المطران بو جوده للسيدة الصفدي لفتتها الكريمة تجاه المؤسسة وأطفالها، متمنياً لها ميلادا مجيدا وأعيادها مباركة، محملا اياها تمنياته القلبية الحارة للوزير محمد الصفدي.