لقاء بين السعودي والجماعة عرض شؤونا حياتية وبيئية وتنموية لصيدا

  • شارك هذا الخبر
Monday, December 17, 2018

زار رئيس المكتب السياسي ل"الجماعة الاسلامية" الدكتور بسام حمود يرافقه عضو اللجنة السياسية في الجماعة محمد الزعتري، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي، وتم التداول في الاوضاع الاجتماعية والبيئية والتنموية للمدينة، في حضور عضوي المجلس البلدي الدكتور عبد الله كنعان والدكتور حازم بديع.

وبحث المجتمعون في "القضايا الحياتية والمشاكل التي تواجه المواطن الصيداوي، لا سيما أزمة الكهرباء والمولدات وضرورة معالجتها، بما ينصف المواطن ويحافظ على هذه الخدمة الضرورية، بعدما تخلت الدولة عن واجباتها بتأمين الكهرباء لمواطنيها".

كما بحثوا في "أزمة السير الخانقة التي تعاني منها المدينة، وضرورة إيجاد الحلول لها بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي، كما معالجة الحفر المنتشرة في صيدا نتيجة إهمال المتعهدين ما يؤدي الى أزمات سير وأضرار تلحق بالمواطنين". وتطرقوا الى "مسألة النفايات ومشروع الفرز من المصدر الذي تم إطلاقه في بعض الأحياء على ان يشمل كل المدينة من اجل التخفيف من هذه الأزمة المزمنة، اضافة الى المتابعة الدائمة لمعمل الفرز ومدى التزامه بالاصلاحات التي طلبتها وزارة البيئة لرفع الأضرار الناتجة عن سوء الادارة في الفترة السابقة ومن اجل حماية البيئة ورفع ضرر الروائح الكريهة وما تسببه من امراض وإزعاج للمواطنين".