بالفيديو- كتيبة بإسم "سلمان الفارسي" تتوعد الحريري وعثمان

  • شارك هذا الخبر
Sunday, December 9, 2018

إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمجموعة من المسلحين تطلق على نفسها إسم "كتيبة سلمان الفارسي - الوحدة الخاصة"، تتوعد فيه بـ"المجيء الى لبنان" وتهدد من خلاله رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ومدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان بـ"الملاحقة في الجحور".

وقال أحد المسلحين في بيان: "عندما يأمرنا القائد وهاب سيكون مصيركم كما كان مصير الشيشكلي.. الموت لـ"إسرائيل" وأدواتها. عاش السيد حسن نصرالله وعاش وئام وهاب".

هذا ونفى مصدر في حزب التوحيد العربي في اتصال مع قناة "الجديد"، أن يكون للحزب أي دخل في الفيديو الذي انتشر لمجموعة من المسلحين أطلقت على نفسها اسم "كتيبة سلمان الفارسي - الوحدة الخاصة"، توعدت فيه بـ"المجيء الى لبنان" وهدد فيه رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ومدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان بـ"الملاحقة في الجحور".

وأوضح المصدر أن "الكثير من اتباع حزب التوحيد تحمّسوا لمساندة الوزير السابق وئام وهاب"، وقال: "إن الأشخاص في الفيديو هم من جماعتنا من دروز السويداء، وتحركهم هذا فردي ولا دخل لنا به"، مشدّدا على أن أن الكلام السياسي والمواقف السياسية يتكلّم عنها الوزير السابق وئام وهاب في الإعلام".