كيف رد مكتب الطبش الاعلامي على يعقوبيان؟
شارك هذا الخبر

Thursday, December 06, 2018

ردّ المكتب الإعلامي لعضو "كتلة المستقبل" النائب رولا الطبش جارودي على ما ورد على لسان النائب بوليت يعقوبيان ضمن جلسة المؤتمر التشاوري الوطني الذي نظمته الامانة العامة لمجلس النواب و"التجمع النسائي الديموقراطي" و"التحالف الوطني لحماية الاطفال من التزويج المبكر"، واوضح إن "عدم حضور النائب الطبش المؤتمر يتعلق بها ولا داع لأحد الإستقصاء عنه، خصوصاً أنها اعتذرت عن الحضور من اللجنة المنظمة قبل أيام من انعقاده".

واضاف: "إن موقف النائب الطبش عن حقوق المرأة واضح ولا أحد يزايد عليها، وهي حملت هذا الملف إلى البرلمان الفرنسي وحاضرت عن هذا الموضوع ودافعت عنه في أكثر من منبر عربي ودولي وآخره في الأردن، حيث ألقت مداخلة عن العنف الأسري وحقوق المرأة في مؤتمر "نساء على خطوط المواجهة".

ودعا "النائب الإعلامية إلى مراجعة شاملة واعتماد مقاربة أكثر وعياً لمواقف النائب طبش، فتارة تتهمها بغير حق على منبر اعلامي وتارة تهاجمها أو تتهمها زوراً في مجلس النواب وكأنها لم تكتسب من مهنتها السابقة إلا اللون الأصفر".

واخيراً، تمنى على "الزملاء في موقع "شريكة ولكن" عدم اعتماد التحليلات والتكهنات والإستنتاجات خلال الكتابات عن النائب طبش التي تحترم وتقدر عمل الإعلام من أجل الوصول إلى الحقيقة، وهي مستعدة دائماً للمراجعة أو الاستفهام عن أي خبر يخصها".

مقالات مشابهة

إيدكس: الإمارات تعلن عن صفقات عسكرية بقيمة 1.1 مليار دولار مع شركات عالمية

خاص - أبرز أوراق القوة عند الحريري "الجديد"...؟!

روحاني: إيران مستعدة لتحسين العلاقات مع كل دول الخليج

ترامب: المفاوضات مع الصين مثمرة جدا!

«قوات سوريا الديمقراطية» تتوقع انهاء «داعش» جغرافياً خلال أيام

جولة آسيوية لولي العهد السعودي .. من باكستان إلى الهند والصين

وزيرة الجيوش الفرنسية تحذر من التضحية بأكراد سوريا

"التقدمي" يرفض التعرّض لأمن المواطنين: ثقتنا تامة بالقضاء

مصلحة الليطاني تزيل مخيما للنازحين عن قناة الري بالزهراني