الجميّل عن الأنفاق على الحدود: الجواب عند "حزب الله"

  • شارك هذا الخبر
Thursday, December 6, 2018

اكد رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل ان لبنان لا يبنى الا بوجود دولة قوية وقضاء مستقل وسيطرة الجيش اللبناني على كامل الأراضي اللبنانية.
وقال النائب الجميل لو كان الجيش يسيطر على كامل الأراضي اللبنانية لما واجهنا اليوم ما واجهناه، من احداث الجاهلية الى موضوع الاتهامات الاسرائيلية. المهمة تقع على عاتق الشرعية اللبنانية، في التعاطي مع الأمم المتحدة، التي تتعاطى هي مع الجانب الإسرائيلي وقوات اليونيفيل، والقرارات الدولية تعالج الموضوع. المشكلة اليوم ان ليس لبنان الرسمي هو من يسيطر على الارض.

وحول موضوع الأنفاق قال الجميل: "اليوم يدور الحديث عن وجود أنفاق على الحدود اللبنانية"، وسأل هل تعتقدون ان مسؤولاً واحداً يمكنه ان يجيب عن هذا السؤال؟ مضيفاً: "الجواب عند طرف وحيد هو حزب الله".

كلام رئيس الكتائب جاء خلال لقاء حواري نظمته دائرة الجامعة اللبنانية في مصلحة الطلاب في حزب الكتائب، في بيت الكتائب المركزي في الصيفي ،وشارك فيه رئيس مصلحة الطلاب زخيا الأشقر، رئيس دائرة الجامعة اللبنانية رالف مراد ورؤساء الخلايا الطلابية والأعضاء، وتم في خلاله تبادل الآراء مع رئيس الحزب حول الملفات المطروحة في لبنان على الصعد كافة الى جانب ملف الجامعات في لبنان والمشاكل التي تواجه الطلاب والحلول المطروحة.