دنيا بطمة ترعب ابنتها في فيديو مثير للجدل!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 08, 2018

نشرت الفنانة دنيا بطمة مقطع فيديو لجائزة الباما، التي تم ترشيحها لها لعام 2018 وتمنت الفوز بهذه الجائزة العالمية، ووصفت نفسها ممثلة المغرب للجائزة، بعد أن سحب ترشيح سعد المجرد للجائزة، إثر فضيحة التعدي الجنسي في سان تروبيه.

كما تم تداول مقطع فيديو لـ دنيا بطمة، عرضها للإنتقادات بسبب الرعب الذي أصاب إبنتها خلال غنائها، حيث أطلت مع إبنتها غزل في بث مباشر مع "الفانز" عبر "سناب شات"، ولكن سرعان ما بدا الخوف يظهر على وجه الطفلة غزل عندما بدأت والدتها بالغناء، الأمر الذي جعل دنيا توضح بأن ردة فعل ابنتها الخائفة سببها أنها إعتقدت أنها تصرخ عليها، ثم عاودت الغناء مجدداً لكن الطفلة لم تتقبل الأمر وعاودها الخوف مرة أخرى.

من ناحية أخرى أثارت دنيا بطمة الجدل عندما لقبت نفسها بـ "سفيرة القفطان المغربي"، وسط إعتراض من بعض المتابعين، الذين تساءلوا عن الجهة التي منحتها اللقب، وأنه لا يحق لها أن تمنحه لنفسها بنفسها، بينما هناك عدد كبير من الفنانات المغربيات اللواتي يرتدين القفطان المغربي ، وأن تصرفها هذا مستفز لغيرها من النجمات.

View this post on Instagram

. جزء من لايف دندن مع الحب القمر غزول ❤❤😍😍 . . . . . . [email protected]_batma @lailaattassiofficial . . . [email protected]  @b.magnitude #حنان_الخضر #hananeElkhader for #mostbeautifulwomen2018_hananeelkhader #tbworld2018 #murexdor2018_hananeelkhader #اوفياء_بنت_الخضر #تحدي #فرصة_العمر #سمرقند #ماخاسر_والو ----------------------------------------------- #hananewithbmagnitude ----------------------------------------------- #BAMA2018 #bama2018_duniabatma #goldenpantherawards_duniabatma #BAMA2018_Best_upcoming_Middle_easterm_artist_duniabatma #علمتني #مغرب_مغربنا #مزيان_واعر #بشارة_خير #duniabatma #دنيا_بطمة #SHNAYI #المغرب #فرنسا #الجزائر #مصر #تونس #ألمانيا #الامارات #السعودية

A post shared by duniahananeofficiel ⭕ (@duniahananeofficiel) on



سيدتي

مقالات مشابهة

الشرطة الأميركية: مقتل 5 أشخاص في اطلاق نار وسط مدينة فلوريدا

وزير الدفاع الفنزويلي: الجيش لن يعترف بإعلان رئيس البرلمان المعارض نفسه رئيسًا للبلاد

فنزويلا : عشرات الآلاف من مؤيدي ومعارضي مادورو يتظاهرون في شوارع كراكاس .

الرئاسة الفرنسية: باريس تجري مشاورات مع الشركاء الأوروبيين بشأن فنزويلا

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم 23/01/2019

حوري لـ"المستقبل": هذه الحكومة ستكون 30 وزيرا ولن يكون هناك حكومة 32 وزير ونقطة على السطر

نهاية مادورو... ماذا يحدث في فنزويلا؟

ما حقيقة اتجاه باسيل للقبول بعشرة وزراء؟

ماكرون: أمن إسرائيل أولوياتنا لاستقرار الشرق الأوسط