كرة الطاولة: برونزية للندوة القماطية في البطولة العربية لفرق السيدات
شارك هذا الخبر

Thursday, November 08, 2018

تمكّن نادي الندوة القماطية اللبناني من إحراز المركز الثالث وبالتالي الميدالية البرونزية في فئة فرق السيدات بعد فوزه على نادي اتلتيكو بدواو الجزائري بنتيجة (3-2) في مباراة اعتبرت الاقوى في البطولة العربية لكرة الطاولة التي تقام في تونس.
ومثل الفريق اللبناني كل من اللاعبات ماريانا سحقيان وملك خوري والمصرية فاطمة علاء سالم التي كانت قد انضمت إلى فريق الندوة.
في المواجهة الاولى كان الفرق واضحاً لصالح سحقيان التي حسمت المبارة من بدايتها بفوزها(3-0) على رنا الشوبري وفي المباراة الثانية فازت فاطمة علاء سالم على الجزائرية هبة فرج بنتيجة(0-3) . وفي المباراة الثالثة خسرت خوري امام الجزائرية كاتيا كساسي (1-3) لتعود سالم وتهدي الفوز للندوة بنتيجة (3-0).ولم يتمكن نادي الادب والرياضة -كفرشيما ،الذي مثلته اللاعبات ليز الحاج نقولا والشقيقتان ليتيسيا وتاليا عازار اضافة الى اللاعبة الأجنبية النروجية الكا دوفال، من الوصول الى الأدوار النهائية رغم فوزه على نادي اولمبيك المغربي (3-0) وعلى نادي المضرب الذهبي التونسي (3-1) بعدما خسر امام بطل أفريقيا والعرب نادي الاهلي المصري وامام نادي بدواو الجزائري الذي حل في المركز الرابع.

مقالات مشابهة

هنري صفير: الثلث الضامن يقابله ثلث معطل فتشكل حكومة حرب

المطران جورج شيحان مكرما" بعثة تيلي لوميار في القاهرة

فنيانوس تابع خطة مرفأ طرابلس والمنطقة الاقتصادية الخاصة

مرافعة المتهم بجريمة عشقوت في 7 أيار المقبل

وسام النجمة لعربيد!

سلة: تفعيل الموقع والصفحة الرسمية للاتحاد .. ونقل مباشر لبطولة الدرجة الثانية

مصطفى الحجيري في قبضة استخبارات الجيش

الجامعة الأميركية توضح انقطاع التمويل للطلاب الفلسطينيين

لازاريني يزور مركز مؤسسة رينه معوض في باب التبانة، طرابلس