كرة الطاولة: برونزية للندوة القماطية في البطولة العربية لفرق السيدات
شارك هذا الخبر

Thursday, November 08, 2018

تمكّن نادي الندوة القماطية اللبناني من إحراز المركز الثالث وبالتالي الميدالية البرونزية في فئة فرق السيدات بعد فوزه على نادي اتلتيكو بدواو الجزائري بنتيجة (3-2) في مباراة اعتبرت الاقوى في البطولة العربية لكرة الطاولة التي تقام في تونس.
ومثل الفريق اللبناني كل من اللاعبات ماريانا سحقيان وملك خوري والمصرية فاطمة علاء سالم التي كانت قد انضمت إلى فريق الندوة.
في المواجهة الاولى كان الفرق واضحاً لصالح سحقيان التي حسمت المبارة من بدايتها بفوزها(3-0) على رنا الشوبري وفي المباراة الثانية فازت فاطمة علاء سالم على الجزائرية هبة فرج بنتيجة(0-3) . وفي المباراة الثالثة خسرت خوري امام الجزائرية كاتيا كساسي (1-3) لتعود سالم وتهدي الفوز للندوة بنتيجة (3-0).ولم يتمكن نادي الادب والرياضة -كفرشيما ،الذي مثلته اللاعبات ليز الحاج نقولا والشقيقتان ليتيسيا وتاليا عازار اضافة الى اللاعبة الأجنبية النروجية الكا دوفال، من الوصول الى الأدوار النهائية رغم فوزه على نادي اولمبيك المغربي (3-0) وعلى نادي المضرب الذهبي التونسي (3-1) بعدما خسر امام بطل أفريقيا والعرب نادي الاهلي المصري وامام نادي بدواو الجزائري الذي حل في المركز الرابع.

مقالات مشابهة

فساد الكنيسة تابع.. مطران يشتري منصبه!

جعجع يزور الخازن في دارته..

الحريري: لدينا فرصة ذهبية لتطوير لبنان بعد مؤتمر "سيدر"

خاص- لهذا "أطاح" البطريرك يازجي.. بالدكتور ايلي سالم من رئاسة جامعة "البلمند"!

رئيس بلدية بيروت جمال عيتاني من الرملة البيضاء للـLBCI : الذي يحكم فيه القضاء هو الذي سيربح في هذه القضية والرئيس الحريري مصر على كشف الحقيقة

كيدانيان: للاسراع في تشكيل الحكومة حتى ولو كانت الولادة "قيصرية" او كانت في الـ "couveuse"

يقومون باستئجار سيارات ومن ثم بيعها في البقاع..

لقاء حوراي بعنوان "بيئتنا حقنا" في كفرحيم

جنبلاط يُغرّد.. ثمّ يحذف جملة