كرة الطاولة: برونزية للندوة القماطية في البطولة العربية لفرق السيدات
شارك هذا الخبر

Thursday, November 8, 2018

تمكّن نادي الندوة القماطية اللبناني من إحراز المركز الثالث وبالتالي الميدالية البرونزية في فئة فرق السيدات بعد فوزه على نادي اتلتيكو بدواو الجزائري بنتيجة (3-2) في مباراة اعتبرت الاقوى في البطولة العربية لكرة الطاولة التي تقام في تونس.
ومثل الفريق اللبناني كل من اللاعبات ماريانا سحقيان وملك خوري والمصرية فاطمة علاء سالم التي كانت قد انضمت إلى فريق الندوة.
في المواجهة الاولى كان الفرق واضحاً لصالح سحقيان التي حسمت المبارة من بدايتها بفوزها(3-0) على رنا الشوبري وفي المباراة الثانية فازت فاطمة علاء سالم على الجزائرية هبة فرج بنتيجة(0-3) . وفي المباراة الثالثة خسرت خوري امام الجزائرية كاتيا كساسي (1-3) لتعود سالم وتهدي الفوز للندوة بنتيجة (3-0).ولم يتمكن نادي الادب والرياضة -كفرشيما ،الذي مثلته اللاعبات ليز الحاج نقولا والشقيقتان ليتيسيا وتاليا عازار اضافة الى اللاعبة الأجنبية النروجية الكا دوفال، من الوصول الى الأدوار النهائية رغم فوزه على نادي اولمبيك المغربي (3-0) وعلى نادي المضرب الذهبي التونسي (3-1) بعدما خسر امام بطل أفريقيا والعرب نادي الاهلي المصري وامام نادي بدواو الجزائري الذي حل في المركز الرابع.

مقالات مشابهة

لقاء الأحزاب: أي إصلاح لن يكتب له النجاح إذا لم يأخذ في الاعتبار حماية الطبقة الفقيرة

تحديد موقع أوّل بئر سيُحفَر في بلوك رقم 4

وزير الدفاع السريلانكي ضحيّة جديدة لمذبحة "عيد القيامة"

وكالة الطاقة: العراق سيصبح ثالث أكبر مصدر للنفط عالميا بحلول ال 2030

شهيب: السمعة الجيدة لشهاداتنا هي هاجسنا اليومي

الحريري استقبل وزير التجارة الكويتي وسفراء

قائد الجيش من الشيخ طابا: بإرادتنا الصلبة نواجه كل التحديات المحيطة

لهذا أعدّ حزب الله أنفاق الجبل

"الحركة" تفتح باكرا معركة قانون الانتخاب: هذا هو الأمثل لنا وللحزب