أديداس تطلق الزي الرياضي الجديد
شارك هذا الخبر

Thursday, October 11, 2018

أطلقت اليوم أديداس الرياضية الزيّ الرياضي الجديد adidas Z.N.E. Hoodie Fast Release، المستوحى والمصمم خصيصاً للرياضيين الراغبين في البقاء على استعداد دائم لأي حدث رياضي أو حياتي.

إنه زيّ رياضي يحتفي بالرياضيين الذين يعيشون الرياضة في كل لحظة من حياتهم، حيث قامت أديداس الرياضية بتحديث الزيّ العالمي المعروف Z.N.E. Hoodie بإضافة سحاب سريع الفتح، بما يتيح للرياضيين أن يكونوا مستعدين لأي حدث بحركة واحدة ويدخلون في تحديات جديدة.

ومن أجل إطلاق الزيّ الجديد على المستوى العالمي، أطلقت أديداس الرياضية حملة كبيرة ضمت كبار نجوم الرياضة العالمية، ومنهم نجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما، وجاربين موجوروزا ثالث لاعبة كرة المضرب في الترتيب العالمي، ولاعب كرة القدم الأمريكية دي اندريه هوبكنز من هيوستن تكساس، وجولي جوس نيلسون الرياضية العالمية متعددة المواهب. واستعرضت الحملة هؤلاء النجوم العالميين وأظهرت استعدادهم الفطري الذي ولد معهم تجاه كل أمر من أمور حياتهم. ومن خلال دعم هؤلاء الرياضيين العالميين في مواقف حياتهم العادية واللحظات التلقائية، استعرضت تلك الحملة العالمية كيف أمكنهم بمساعدة Z.N.E. Hoodie Fast Release أن يكونوا على استعداد دائم لأي حدث أو مباراة بحركة واحدة فقط.

صرّح كريم بنزيما، نجم فريق ريال مدريد لكرة القدم: "من المهم للغاية لي كلاعب كرة قدم محترف أن أشعر دائما بالجهوزيّة والاستعداد لأي موقف أو تحدي أرغب في مواجهته داخل وخارج الملعب. إن الزيّ الرياضي الجديد Z.N.E. hoodie يتميّز بشكله الرائع، كما أن السحاب السريع الفتح يساعدني على ارتدائه في ثوان، للتعامل مع أي موقف أو حدث في نفس اللحظة."

يتميز الزيّ الجديد بالإضافة للسحاب السريع الفتح، بالتصميم الأنيق الرائع والأداء الفائق، كما يمكن فتح السترة بحركة واحدة سريعة. ويتيح التصميم الدقيق مظهراً أكثر جمالا وأناقة، هذا إلى جانب رسم أديداس الأبيض وخطوطه المميزة.

وتضيف أكتفا السترة المزيد من الأناقة والتفاصيل على الزيّ، حيث تم تصنيعهما من مواد فائقة النعومة من ألياف البوليستر. كما يعود وزن السترة الخفيف لتكنولوجياClimalite المستخدمة في تصنيعها، للتحكم في الرطوبة وتحسين مستوى الراحة في كل الظروف. ويضيف المظهر الفضفاض للسترة مزيد من اللياقة الناعمة بشعار Z.N.E، والخياطة المزدوجة للبنطلون بشعار Z.N.E المزيد من الروعة على الزيّ، وكلاهما يتميز بالوزن الخفيف المصنوع من خامات Climalite، هذا إلى جانب الرسم الأبيض لأديداس المميز لهذه المجموعة.

تضيف كريستينا شرام، المدير العام الأول للتصميم في أديداس الرياضية: "إن تصميم منتج متميز للرياضيين الذين يرغبون في أن يكونوا مستعدين في أي وقت، قمنا بدمج السحاب السريع الفتح إلى الزيّ الرياضي الجديد. فبدلاً من فتح السحاب بالطريقة المعتادة، يمكن خلع السترة مع السحاب المبتكر في ثانية واحدة. وقمنا أيضاً بالإضافة لذلك بتطوير شكل السترة واستخدام تكنولوجيا Climalite في تصنيعها لمزيد من الراحة مع إضافة تفاصيل باللون الأبيض لابتكار زيّ رياضيّ يمكن ارتداؤه في الملاعب والشوارع على حد سواء."

قامت الشركة بلفتة هامة لتوحيد كل الرياضيين ومشجعي كرة القدم، أطلقت أديداس الرياضية نسخة كرة القدم من زيّ أديداسZ.N.E. Hoodie Fast Release خلال بطولة دوري أبطال أوروبا في سبتمبر الماضي بألوان ترمز لأفضل فرق كرة القدم في العالم.

نبدة عن أديداس للرياضة: تتلخص رسالة أديداس للرياضة في إحياء وتغيير صورة الرياضة كأداة للمتعة. وتدرك الشركة الحاجة للتعبير عن المظهر الرياضي خارج الملاعب، أياً كان هذا الملعب، كما تسعى لسد الفجوة بين مظهر الرياضيين وحياتهم داخل الملاعب. إننا نسعى لدعم وجهة النظر الجديدة والاحتفاء وإبراز القصص غير المحكية في مجال الابتكار التي تعد جزءا أصيلاً من المجال الرياضي.

مقالات مشابهة

"الأشغال الشاقة المؤبدة" لـ"أبو سلة" بجرم الاتجار بالمخدرات!

قمعوا مخالفة سير.. فاعترض طريقهم وهدّدهم بالسلاح!

محمد عبيد - العروبة = سورية

بالفيديو - ناشر موقع "الكلمة أونلاين" سيمون أبوفاضل ضيف برنامج "الحدث"

دورية اسرائيلية اجتازت السياج التقني مقابل الوزاني

المقدسي: بس اي حكومة؟

الهدوء يسود في ميس الجبل

بالصور - "المالكين" تتقدم بمراجعة طعن بقانون تمديد الايجارات غير السكنية

مخزومي: العلاقات اللبنانية القطرية تمتاز بالمودة والصداقة