دريان عرض الأوضاع مع رئيس بعثة اليونيفيل وعيتاني
شارك هذا الخبر

Thursday, October 11, 2018

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى رئيس بعثة "اليونيفيل" وقائدها العام في لبنان اللواء ستيفانو دل كول على رأس وفد من القوة العاملة في لبنان، وأشاد المفتي بالدور الذي تقوم به "اليونيفيل" في الجنوب اللبناني "لتعزيز الاستقرار في ربوع لبنان"، متمنيا لها ولسائر العاملين التوفيق والنجاح في مهامهم، وشدد على أهمية "التعاون مع قوات اليونيفيل في حفظ امن لبنان في الجنوب".

واستقبل النائب السابق محمد الأمين عيتاني الذي قال بعد اللقاء: "زيارتنا لسماحته لأخذ البركة والاسترشاد برأيه في الوضع الذي نعيشه بعدما أصبحت البلاد والعباد يشكون مآسي عديدة نظرا الى عدم تشكيل حكومة تنهض بالبلاد نحو الأفضل. تدارسنا الوضع مع سماحته وكان الرأي واحدا، أن رئيس الحكومة المكلف عملية تأليف الحكومة ليس وحده مسؤولا عن عدم تشكيلها، فمهمة الرئيس المكلف هو توحيد الآراء وجمعها للخروج بحل لولادة الحكومة. البعض يحاول إعلاء سقف مطالبه، وهذا أمر يعرقل سرعة التشكيل الذي ينتظره الجميع. فكل فئة ترفع سقفها تسهم في تأخير تشكيل الحكومة".

أضاف: "الشعب اليوم يشعر بأن لا فرق بين انتماءات الوزراء والنواب او لهذه الفئة او تلك، لان همه ان يكون على رأس كل وزارة وزير فاعل لتسيير أمور البلاد والعباد، ونامل أن تتشكل الحكومة في اقرب وقت ممكن".

مقالات مشابهة

"الأشغال الشاقة المؤبدة" لـ"أبو سلة" بجرم الاتجار بالمخدرات!

قمعوا مخالفة سير.. فاعترض طريقهم وهدّدهم بالسلاح!

محمد عبيد - العروبة = سورية

بالفيديو - ناشر موقع "الكلمة أونلاين" سيمون أبوفاضل ضيف برنامج "الحدث"

دورية اسرائيلية اجتازت السياج التقني مقابل الوزاني

المقدسي: بس اي حكومة؟

الهدوء يسود في ميس الجبل

بالصور - "المالكين" تتقدم بمراجعة طعن بقانون تمديد الايجارات غير السكنية

مخزومي: العلاقات اللبنانية القطرية تمتاز بالمودة والصداقة