بعد استهدافه الحريري... ردّ مستقبليّ عنيف على وهاب وتهديد بـ"الصرماية"!
شارك هذا الخبر

Thursday, October 11, 2018

رد منسق عام "تيار المستقبل" في جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال على الاهانات الموجهة من الوزير السابق وئام وهاب، مشيراً الى أن "المدعو وئام وهاب يلجأ منذ فترة، الى حمل صرمايته على لسانه والدوران بها على بعض المواقع والمحطات، لشتم الناس والاساءة للكرامات بأسلوب خسيس، يرقى بأحسن الاحوال لمستوى الصرامي التي يختبيء وراءها".

أضاف:"هذا السفيه الذي تربى على الدونية في كل شيء، واتى الى السياسية في الزمن الملعون، هو عينة من الطفيليات التي ترتزق على شتم الآخرين، تماماً كما كانت ترتزق على ابواب قريطم، وترضى بحفنة بسيطة من الدولارات لتبيع بها صمتها وكرامتها قبل ان يُنعم عليها رستم غزالي بلقب المعالي ... الواطي".

ولفت إلى أن "الواطي الذي يستسهل شتم الناس، سيواجه بالشتيمة لا بغيرها، أي بالمستوى الذي يليق به ويستحقه ... وكلما أمعن في سب الكرامات سيجد من يمرّغ كرامته بالوحل"، مشدداً على أن "من يتناول قادتنا ورموزنا بكلمة نابية ، بعد الآن ، لن نخلي له الساحة بالسكوت، وسندق رأسه بالصرماية التي يتباهى بها".

وكان رئيس "حزب التوحيد العربي" وئام وهاب قد قال خلال مقابلة مصورة معه على تطبيق "hydepark"، أن المدعو قضية علاء خواجة "يشغّل الحريري وبيعطيه مصروفه".

وحول اتهام الحريري لوهاب بشن حملة على خواجة من أجل ابتزازه مادياً، ردّ وهاب بعنف على هذا الكلام واصفا الحريري بـ"الكذاب".

مقالات مشابهة

وصول وفد كبير الى بكركي يترأسه النائب نعمة افرام تحت شعار "الانسان أولا" للمشاركة في القداس على نية البطريرك صفير

هكذا علّقت السعودية على تهديد محمد بن سلمان لـ"البغدادي"

أعضاء من المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام برئاسة جورج العلم يشاركون في القداس الذي يُقام في بكركي على نية البطريرك صفير

إيران.. اختراقات استخباراتية وراء "انقلابات الحرس الثوري"

منصور بطيش أعاد "الاسمر" الى وظيفته..!

كنعان صارح الرأي العام: لا ألمس سعياً جدّياً للتدقيق في الحسابات المالية!

باسيل في بكركي.. وقداس على نية البطريرك صفير

وصول باسيل الى بكركي على رأس وفد من تكتل "لبنان القوي" و"التيار الوطني الحر" للمشاركة في قداس على نية البطريرك صفير

كنعان: اصارح الرأي العام بأني لا المس سعياً جدّياً للتدقيق في الحسابات المالية في ضوء التأخير في احالتها للمجلس النيابي وعدم تأمين فريق العمل في ديوان المحاسبة للتدقيق بها ولا يجب تجاوز الدستور في هذه المسألة