بعد استهدافه الحريري... ردّ مستقبليّ عنيف على وهاب وتهديد بـ"الصرماية"!
شارك هذا الخبر

Thursday, October 11, 2018

رد منسق عام "تيار المستقبل" في جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال على الاهانات الموجهة من الوزير السابق وئام وهاب، مشيراً الى أن "المدعو وئام وهاب يلجأ منذ فترة، الى حمل صرمايته على لسانه والدوران بها على بعض المواقع والمحطات، لشتم الناس والاساءة للكرامات بأسلوب خسيس، يرقى بأحسن الاحوال لمستوى الصرامي التي يختبيء وراءها".

أضاف:"هذا السفيه الذي تربى على الدونية في كل شيء، واتى الى السياسية في الزمن الملعون، هو عينة من الطفيليات التي ترتزق على شتم الآخرين، تماماً كما كانت ترتزق على ابواب قريطم، وترضى بحفنة بسيطة من الدولارات لتبيع بها صمتها وكرامتها قبل ان يُنعم عليها رستم غزالي بلقب المعالي ... الواطي".

ولفت إلى أن "الواطي الذي يستسهل شتم الناس، سيواجه بالشتيمة لا بغيرها، أي بالمستوى الذي يليق به ويستحقه ... وكلما أمعن في سب الكرامات سيجد من يمرّغ كرامته بالوحل"، مشدداً على أن "من يتناول قادتنا ورموزنا بكلمة نابية ، بعد الآن ، لن نخلي له الساحة بالسكوت، وسندق رأسه بالصرماية التي يتباهى بها".

وكان رئيس "حزب التوحيد العربي" وئام وهاب قد قال خلال مقابلة مصورة معه على تطبيق "hydepark"، أن المدعو قضية علاء خواجة "يشغّل الحريري وبيعطيه مصروفه".

وحول اتهام الحريري لوهاب بشن حملة على خواجة من أجل ابتزازه مادياً، ردّ وهاب بعنف على هذا الكلام واصفا الحريري بـ"الكذاب".

مقالات مشابهة

البعريني يوضّح: ما قصدناه بالرجولة ليس تلك النظرة الغرائزية!

ميراي عون: من غير المنطقي أن يكون نواب "اللقاء الشتاوري" بصوتين!

طائرات إسرائيلية خرقت السماء اللبنانية

المستشارة الاولى لرئيس الجمهورية ميراي عون الهاشم: الوضع صعب جداً في لبنان وقد وصلنا إلى الخطوط الحمراء ولذلك دق الرئيس عون ناقوس الخطر

وهاب: لقاء خلدة يجب أن يكون لقاءً نهضوياً وسندعو لأوسع مشاركة فيه وجنبلاط يغني اللقاء إذا إنضم إليه

وهاب: لن أتهم أحداً قبل نهاية التحقيق ولدينا ثقة بأن الشهيد محمد اغتيل على يد مجموعة من القوى الأمنية وسنتابع الموضوع قضائياً حتى بعد خروجهم من وظائفهم

تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون

بالصور - أوّل رئيس عربي يزور دمشق منذ بداية الأزمة!

الرئيس السوداني عمر البشير ينهي زيارة غير معلنة لسورية