محكمة بحرينية تؤجل البت في قضية "خلية مرتبطة بإيران"
شارك هذا الخبر

Friday, September 14, 2018

قررت محكمة بحرينية تأجيل الحكم في قضية "خلية إرهابية" مرتبطة بإيران، إلى 18 أيلول/سبتمبر، وذلك بحسب التحقيقات البحرينية.

دبي-سبوتنيك. وذكرت صحيفة "أخبار الخليج" البحرينية أن المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة "قررت تأجيل قضية 21 متهما شكلوا خلية إرهابية وحازوا مفرقعات وأسلحة نارية إلى جلسة 18 أيلول/ سبتمبر للمرافعة مع التصريح بصورة من أقوال الشهود، مع استمرار حبس المتهمين".

وكانت نيابة الجرائم الإرهابية قد كشفت، في نيسان/ أبريل الماضي، عن انتهاء التحقيق في واقعة ضبط مواد متفجرة وأسلحة وذخائر وتأسيس جماعة إرهابية والانضمام إليها وتمت إحالة 21 متهما منهم 15 محبوسا.

وبحسب النيابة العامة البحرينية فإن "أحد المتهمين والمتورط في العديد من الجرائم الإرهابية داخل البحرين هارب وموجود بجمهورية إيران"، وقام من هناك "بتجنيد متهم آخر للعمل معه في تنفيذ مخططاته الإرهابية داخل".

وبحسب النيابة البحرينية أيضا، "تم إخضاع اثنين من المتهمين لتدريبات عسكرية بجمهورية إيران على كيفية استخدام المتفجرات والأسلحة".

مقالات مشابهة

البعريني يوضّح: ما قصدناه بالرجولة ليس تلك النظرة الغرائزية!

ميراي عون: من غير المنطقي أن يكون نواب "اللقاء الشتاوري" بصوتين!

طائرات إسرائيلية خرقت السماء اللبنانية

المستشارة الاولى لرئيس الجمهورية ميراي عون الهاشم: الوضع صعب جداً في لبنان وقد وصلنا إلى الخطوط الحمراء ولذلك دق الرئيس عون ناقوس الخطر

وهاب: لقاء خلدة يجب أن يكون لقاءً نهضوياً وسندعو لأوسع مشاركة فيه وجنبلاط يغني اللقاء إذا إنضم إليه

وهاب: لن أتهم أحداً قبل نهاية التحقيق ولدينا ثقة بأن الشهيد محمد اغتيل على يد مجموعة من القوى الأمنية وسنتابع الموضوع قضائياً حتى بعد خروجهم من وظائفهم

تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون

بالصور - أوّل رئيس عربي يزور دمشق منذ بداية الأزمة!

الرئيس السوداني عمر البشير ينهي زيارة غير معلنة لسورية