تقي الدين: الوضع في لبنان غير مطمئن لتدخل الخارج في عرقلة تأليف الحكومة
شارك هذا الخبر

Friday, September 14, 2018

لفت رئيس حزب "الوفاق الوطني" بلال تقي الدين، بعد إجتماع المكتب السياسي أن "الوضع في لبنان غير مطمئن بسبب محاولات التدخل في شؤونه وخاصة التدخل الأخير من قبل الآدارة الأميركية وبعض دول الخليج في ما يخص عرقلة تأليف الحكومة".

وأعتبر تقي الدين أن "الفساد ينخر في مؤسسات الدولة وينتشر في داخل الطبقة السياسية الحاكمة ويجب أن يوضع حد له". وقال:"نحن أمام فرصة يجب أن يتلاقى عندها كل الشرفاء في لبنان من أجل مكافحة الفساد، ويجب ان تعتبر هذه القضية معركة وطنية لوضع حد للفساد والمفسدين، خصوصا وان ملاحقة كل مفسد، هو مطلب الشعب اللبناني بأكمله".

وختم تقي الدين قائلا:"ان ظروف البلد مأزومة وكارثية على مستوى الاقتصادي والمعيشي والاجتماعي، الامر الذي يستدعي الإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية وتقديم التنازلات لتسهيل ولادة الحكومة".

مقالات مشابهة

البعريني يوضّح: ما قصدناه بالرجولة ليس تلك النظرة الغرائزية!

ميراي عون: من غير المنطقي أن يكون نواب "اللقاء الشتاوري" بصوتين!

طائرات إسرائيلية خرقت السماء اللبنانية

المستشارة الاولى لرئيس الجمهورية ميراي عون الهاشم: الوضع صعب جداً في لبنان وقد وصلنا إلى الخطوط الحمراء ولذلك دق الرئيس عون ناقوس الخطر

وهاب: لقاء خلدة يجب أن يكون لقاءً نهضوياً وسندعو لأوسع مشاركة فيه وجنبلاط يغني اللقاء إذا إنضم إليه

وهاب: لن أتهم أحداً قبل نهاية التحقيق ولدينا ثقة بأن الشهيد محمد اغتيل على يد مجموعة من القوى الأمنية وسنتابع الموضوع قضائياً حتى بعد خروجهم من وظائفهم

تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون

بالصور - أوّل رئيس عربي يزور دمشق منذ بداية الأزمة!

الرئيس السوداني عمر البشير ينهي زيارة غير معلنة لسورية